حديقة هيتاشي الساحلية الجميلة في اليابان

اليابان هيتاشي بارك
ما رأيك إذا أفسحنا الطريق لعطلة نهاية الأسبوع مع معرفة واحدة من أجمل الأماكن في العالم؟ عظيم ، صحيح؟ حسنا دعونا نفعل ذلك! نسافر اليوم إلى اليابان لزيارة متنزه جميل يفاجئ بمجموعة هائلة من الزهور التي يمكن العثور عليها هنا ، والتي تقدم بحرًا من الألوان الرائعة. نحن نشير إلى حديقة هيتاشي الساحلية، يزورها كل عام آلاف السياح الذين يرغبون في الاستمتاع بهذا المشهد الرائع من الطبيعة.

هل تريد الانضمام إلينا لاكتشاف ذلك رائع زاوية أرض الشمس المشرقة؟ أؤكد لك أنك إن لم تفعل ذلك فلن تندم!

حديقة تتكون من فسيفساء مذهلة

يقع Hitachi Coastal Park في Hitachinaka ، وهي مدينة تقع في محافظة إيباراكي ، اليابان ، في قاعدة عسكرية سابقة الولايات المتحدة، التي تم التنازل عن أرضها للحكومة اليابانية في عام 1973. كما يمكنك أن ترى بنفسك في الصور التي نقدمها لك في المعرض ، فهي اليوم موطن لملايين الزهور من أنواع مختلفة. يتم توزيع الأزهار بطريقة تخلق مناظر طبيعية فسيفسائية مذهلة تغير لونها اعتمادًا على موسم السنة. حتى اسم هذا المكان جميل. وهي أن هيتاشي تعني "الفجر".


هيتاشي بارك اليابانية 1

حسب الوقت من السنة

أحد الأشياء التي نحبها أكثر في هذه الزاوية من اليابان هي أنه لا تتفتح جميع الزهور في نفس الوقت ، لذلك تبقى الحديقة ملونة عمليا طوال العام. بالطبع ، بظلال مختلفة حسب الموسم. وهكذا ، بينما في الربيع الزنبق ، يولد الزعفران والنرجس و nemophilas. في الصيف يمكننا أن نرى أزهار البابونج والورود وزينيا تتفتح. أما بالنسبة للخريف ، فإن شجيرات Kochia تملأ الحديقة بلون قرمزي ترحيبي. الأنواع الأخرى التي ستتمكن من التفكير فيها في هذه الحديقة هي أشجار الكرز أو الخشخاش أو الكون أو عباد الشمس أو الزنابق.

هيتاشي جابون 2 بارك


نيموفيلاس

على الرغم من أنه ، كما ذكرنا للتو ، هناك العديد من الزهور التي تغمر هذا المكان ، فمن المحتمل أن تكون الأكثر إثارة هي نيموفيلا ، التي تغمر الكثير من حديقة أزرق عندما يأتي الربيع. في الواقع ، خلال هذا الموسم يتم الاحتفال بمهرجان Armonia nemofila في الحديقة ، والذي يعمل على الاحتفال بوصول هذه الزهرة الصغيرة الثمينة التي يحسبها الملايين.

اليابان هيتاشي بارك 3

عوامل الجذب الأخرى للحديقة

أبعد من الزهور ، يقدم Hitachi Coastal Park مناطق جذب أخرى مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، داخل الحديقة يمكنك العثور على منطقة ترفيهية تتميز بوجود عجلة فيريس عملاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على مطاعم مختلفة. كما لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فإن المكان يتمتع أيضًا بمناطق نزهة، نموذجي للغاية في هذا البلد الآسيوي. كما لو أن كل هذا لم يكن كافيًا ، فقد تم أيضًا تثبيت مسارات في الحديقة للسفر على الدراجات ، والتي يمكنك استئجارها في نقاط مختلفة. هناك أيضًا خيار ركوب قطار يتبع خط البحر ويوفر إطلالات رائعة على المنتزه.


اليابان هيتاشي بارك 4

السفر إلى اليابان

بالإضافة إلى هذه الحديقة الجميلة ، يوجد في اليابان العديد من مناطق الجذب السياحي. لذلك ، قبل السفر إلى البلد الآسيوي ، نوصي بعمل قائمة بجميع الأماكن التي تريد زيارتها. في مقالنا "الزيارات الأساسية في اليابان" نتحدث عن بعض الأماكن التي يجب ألا تفوتها. أيضًا ، قد يكون من المفيد جدًا إلقاء نظرة على مقالة "نصائح للسفر إلى اليابان". ثم نتركك مع معرض، حيث ستجد صورًا أكثر جمالا لمتنزه هيتاشي في اليابان. لا تفوتها!

المقال الموصى به: غابة أراشيياما بامبو في اليابان

أجمل الأماكن في العالم - منتزه هيتاشي اليابان (شهر اكتوبر 2020)


  • الحدائق الطبيعية
  • 1,230

Japan's beautiful Hitachi Coastal Park

Japan Hitachi Park
What do you think if we give way to the weekend knowing one of the most beautiful places in the world? Great, right? Well let's do it! Today we travel to Japan to visit a beautiful park that surprises with the enormous variety of flowers that can be found here, offering a sea of ​​spectacular colors. We are referring to Hitachi Coastal Park, visited every year by thousands of tourists who want to enjoy this wonderful spectacle of nature.

Do you want to join us to discover this Awesome corner of the Land of the Rising Sun? I assure you that if you do you will not regret it!

A park made up of spectacular mosaics

Located in Hitachinaka, a city located in Ibaraki Prefecture, Japan, Hitachi Coastal Park is located in a former military base of U.S, whose lands were ceded to the Japanese government in 1973. As you can see for yourself in the images that we offer you in the gallery, today it is home to millions of flowers of different species. The flowers are distributed in such a way that they create spectacular mosaic landscapes that change their hue depending on the season of the year. Even the name of this place is beautiful. And is that Hitachi means "dawn."


Japanese Hitachi Park1

Depending on the time of year

One of the things we like most about this corner of Japan is that not all flowers bloom at the same time, so the park remains colorful practically throughout the year. Of course, with different shades depending on the season. Thus, while in spring tulips, crocuses, daffodils and nemophilas are born; in summer we can see daisies, roses and zinnias bloom. As for autumn, Kochia bushes fill the park with a welcoming crimson hue. Other species that you will be able to contemplate in this park are the cherry trees, poppies, cosmos, sunflowers or lilies.

Hitachi Japon2 Park


Nemophilas

Although, as we have just mentioned, there are many flowers that flood this place, it is possible that the most striking are the nemophilas, which flood much of the park of blue when spring comes. In fact, during this season the Armonia nemofila festival is celebrated in the park, which serves to celebrate the arrival of this small and precious flower that is numbered by millions.

Japan Hitachi Park3

Other attractions of the park

Beyond the flowers, the Hitachi Coastal Park offers other interesting attractions. For example, inside the park you can find an amusement area that stands out for having a giant ferris wheel. In addition, you can find different restaurants. As it could not be otherwise, the place is also endowed with areas of picnic, very typical in this Asian country. As if all this were not enough, paths have also been installed in the park to cover it on bicycles, which you can rent at different points. There is also the option of taking a train that follows the sea line and offers incredible views of the park.


Japan Hitachi Park4

Travel to Japan

In addition to this beautiful park, Japan has numerous tourist attractions. Therefore, before traveling to the Asian country, we recommend that you make a list of all the places you want to visit. In our article "Essential visits in Japan" we tell you about some places that you should not miss. In addition, it can be very useful to take a look at the article "Tips for traveling to Japan". Then we leave you with our Gallery, where you will find more beautiful images of the Hitachi park in Japan. Do not miss it!

Recommended Article: The Arashiyama Bamboo Forest in Japan

Japan - Hitachi Seaside Park | ヒタチシーサイドパークジャパン (June 2022)


  • natural parks
  • 1,230