5 شواطئ رائعة في جزر البليار

شواطئ جزر البليار
لماذا السفر آلاف الكيلومترات بحثا عن شواطئ الفردوس بعد إغلاق جزر البليار؟؟؟ ليس هناك ما يحسده على ضفافه الرملية تلك الموجودة في منطقة البحر الكاريبي ، على الرغم من أن أشجار النخيل وجوز الهند مفقودة. المياه الفيروزية ، الرمل الناعم ، الأجواء الجيدة ... لديهم كل شيء للقبض على السائح ، وهذا هو السبب في أنهم يستقبلون في كل صيف مئات الآلاف من الناس الذين يعودون إلى ديارهم وذوق جيد للغاية في أفواههم.

إذا كنت ستقضي بضعة أيام في جزر البليار وكنت قد حددت لنفسك هدف الاستحمام في بعض أفضل شواطئها، أوصي بأن تحيط علما بتلك التي ذكرتها أدناه ، لأنها كلها مذهلة.

كالا بريسيلي (مينوركا)

كالا بريسيلي
سيخبرونك دائمًا أن تذهب إلى Macarella و Macarelleta ، وهما خلجان لا تصدق. ومع ذلك ، أعتقد أنه يجب أن يراك كالا بريسيلي ، والمعروفة أيضًا باسم كابيفورت. شمال مينوركا ولا يزال يحتفظ تسمية الشاطئ البكر. على عكس ما يحدث مع الشواطئ الأخرى في تلك المنطقة من الجزيرة ، فإن مياهها هادئة والرمل ناعم وأبيض. إنها واحدة من أفضل شواطئ العراة في مينوركا (ليس كل الشاطئ عراة).


Caló des Mort (فورمينتيرا)

كالو ديس مورت
إنها صغيرة جدًا ، نعم ، لكني أؤكد لك أنها رائعة. إنه ركن يقول الكثير عن ماضي فورمينتيرا البحري ، ولكن هذا في الواقع يبدو وكأنه تجمع أكثر من الشاطئ. يدعوك اللون الأزرق السماوي لمياهها إلى الغوص في بيئة تستحق التصوير من زوايا مختلفة. سيكلفك وضع المنشفة والمظلة على الشاطئ نفسه ، لكنك لن تواجه الكثير من المشاكل إذا كنت أحد أولئك الذين يستقرون على الاستلقاء على صخرة مسطحة وناعمة أكثر أو أقل.

كالو ديس مورو (مايوركا)

كالو ديس مورو
عادة ما تكون مايوركا خطوة متأخرة عندما يتعلق الأمر بالحديث عن شواطئ البليار الجميلة ، ولكن سيكون من العدل عدم تضمين منطقة رملية واحدة في هذه القائمة. Caló des Moro ، دون المضي قدمًا ، هو هدية للمنظر من الأعلى أو على الشاطئ. إذا كنت ترغب في الاستحمام ، فسيتعين عليك النزول على درج حجري وصخري لا يمكن للجميع الوصول إليه. بطبيعة الحال ، فإن المكافأة تستحق الجهد ، لأن مياهها واحدة من أكثرها الفيروز من الجزيرة. المشكلة الوحيدة؟ أنه إذا لم تكن واحدًا من أولئك الذين يستيقظون مبكرًا ، فلن تكون لديك فرصة لوضع المنشفة في أشهر الصيف.

كالا دورت (إيبيزا)

كالا دورت
إيبيزا مرادفة للاحتفال ، ولكن أيضًا هناك العديد من الأشياء الأخرى للقيام بها في الجزيرة البيضاء. مثال جيد؟ انتقل إلى الشواطئ مثل Cala d d'Hort ، التي تضم جزر إنه Vedrá و Es Vedranell على مسافة منوم أثناء الاستحمام. أيضا ، هناك أيام عندما تهب الرياح بما يكفي لتبرير أن بعض راكبي الأمواج في المنطقة تأتي مع لوحاتهم.

Ses Illetes (فورمينتيرا)

Ses-Illetes
معترف بها كواحدة من أفضل الشواطئ في العالم، لا يمكن استبعاده من هذا التصنيف. إنها أعظم كنز فورمينتيرا ، وهي منطقة رملية تقع في حديقة Ses Salines الطبيعية التي تدين باسمها إلى الجزر والشعاب المرجانية التي نجدها أمام مياهها. عادي تم التصريح عنه موقع التراث العالمي من قبل اليونسكو.

مقالة موصى بها: أجمل المدن في جزر البليار

بوكيت تايلاند.. معلومات متكاملة عن جزيرة بوكيت أجمل شواطئ تايلاند ، و أفضل جزيرة شهر عسل (يوليو 2020)


  • جزر فورمنتيرا ، إيبيزا ، جزر ، جزر البليار ، مايوركا ، مينوركا ، الشواطئ
  • 1,230

5 incredible beaches of the Balearic Islands

Balearic-islands-beaches
Why travel thousands of kilometers in search of paradisiacal beaches having so close the Balearics? Its sandbanks have nothing to envy to those of the Caribbean, although the palms and the coconuts are missed. Turquoise waters, fine sand, good atmosphere ... They have everything to catch the tourist, and that is why every summer they receive the visit of hundreds of thousands of people who return home with a very good taste in their mouths.

If you are going to spend a few days in the Balearic Islands and you have set yourself the goal of bathing in some of its best beaches, I recommend that you take note of the ones that I mention below, since all of them are spectacular.

Cala Presili (Menorca)

Cala-Presili
They will always tell you to go to Macarella and Macarelleta, which are two incredible coves. However, I think you should also be seen by Cala Presili, which is also known as Capifort. It is north of Menorca and still maintains the virgin beach label. Unlike what happens with other beaches in that area of ​​the island, its waters are calm and the sand is fine and white. It is one of the best nudist beaches in Menorca (not all the beach is nudist).


Caló des Mort (Formentera)

Calo-des-Mort
It is very small, yes, but I assure you it is impressive. It is a corner that says a lot about Formentera's seafaring past, but that actually It looks more like a pool than a beach. The azure color of its waters invites you to take a dip in an environment worth photographing from various angles. It will cost you to place the towel and the umbrella on what is the shore itself, but you will not have so much problem if you are one of those who settle for lying on a more or less flat and soft rock.

Caló des Moro (Mallorca)

Calo-des-Moro
Mallorca is usually a step behind when it comes to talking about beautiful Balearic beaches, but it would be unfair not to include a single sandy area on this list. Caló des Moro, without going any further, is a gift for the view from above or on the beach. If you want to take a bath you will have to go down a stone and rock staircase that is not accessible to everyone. Of course, the reward is well worth the effort, since its waters are one of the most turquoise of the island. The only problem? That if you are not one of those who get up early you will not have a chance to put the towel in the summer months.

Cala d'Hort (Ibiza)

Cala-dHort
Ibiza is synonymous with partying, but also there are many other things to do on the white island. A good example? Go to beaches like Cala d’Hort, which with the islets of It is Vedrá and Es Vedranell In the distance you are hypnotized during your bath day. Also, there are days when the wind blows enough to justify that some surfers in the area come with their boards.

Ses Illetes (Formentera)

Ses-Illetes
Recognized as one of the best beaches in the world, could not be left out of this compilation. It is the greatest treasure of Formentera, a sandy area located in the Ses Salines natural park that owes its name to the islets and reefs that we find in front of its waters. Normal that has been declared Heritage of humanity by unesco.

Recommended article: The most beautiful towns in the Balearic Islands

Formentera beaches (June 2020)


  • Formentera, Ibiza, islands, Balearic Islands, Mallorca, Menorca, beaches
  • 1,230