7 أشياء يمكنك القيام بها أثناء الانتظار في المطار

انتظار في المطار
يحب أن يكون في المطار الانتظار بسبب تأخر الرحلة؟ لا احد! ومع ذلك ، يمكنك جعل هذا الانتظار أقصر من خلال جعل الأمر سهلاً ومحاولة تجنب ما يبدو أحيانًا أمرًا لا مفر منه: النظر إلى الساعة.

في هذه المقالة سأذكر بعض الخطط التي قد تكون في متناول يدك. بعضها واضح جدًا ، لكن البعض الآخر ليس واضحًا جدًا ، لذا دوّن ذلك.

اذهب للتسوق

السوق الحرة
هناك أولئك الذين يستغلون التأخير لتنغمس في أنفسهم. كولونيا ، ملابس ، هدايا تذكارية ... أي عذر جيد للتسوق في جميع أنحاء السوق الحرة من المطار. بالطبع ، ضع في اعتبارك أنه ليس كل المطارات مستعدة على قدم المساواة. هناك عدد قليل جدًا من المعروض ، وهناك أيضًا بعض السلع التي تبيع سبائك الذهب ، كما هو الحال في دبي. يظهر أن هناك مال ...


كل

كافيتريا المطار
لا شيء جديد الأكل يقتل الملل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أيضًا مصدر جيد للأعصاب ، لذلك من المحتمل أن ينتهي بك الأمر في مقهى تستمتع بالآيس كريم أثناء رحلتك لا تزال في الهواء ، وليس حرفيا.

ممارسة الرياضة

مطار ميونخ-سيرف
لا يضطر معظم الرياضيين إلى الانتظار في الجلوس. يمكنهم تحريك أجسادهم لممارسة الرياضة من جميع الأنواع ، على الرغم من أنه هنا يجب عليك أيضًا إلقاء نظرة على المطار المعني. في ميونخ ، على سبيل المثال ، هناك نوع من الموجة التي تختبر مواهب راكبي الأمواج ، بينما يمكنك في هونغ كونغ تزلج على الجليد وفي الدوحة يمكنك السباحة في مسبح. خطة أكثر استرخاء هي تلك التي يقترحونها في سان فرانسيسكو ، حيث يمكنك ممارسة اليوغا لطرد الأعصاب ، وترك عقلك فارغًا.

استرخي واجعل نفسك وسيمًا

مطار العافية
ليس ما يفكر فيه المرء عند الذهاب إلى المطار ، ولكن الحقيقة هي أنه في بعض الأماكن يمكنك الذهاب إلى مصفف الشعر ، أو تجهيز أظافرك أو الاستمتاع بالتدليك (في مطار سنغافورة هناك كراسي تدليك مجانية). في هلسنكي ، لديهم أيضا حمامات سباحة وحتى ساونا ، بينما في طوكيو ما يقدمونه هو شريط الأكسجين النقي بالعطر الذي تريده ، حيث يبدو أنه يساعد في مكافحة آثار اضطراب الرحلات الجوية الطويلة.


نم

النوم في المطار
هذه هي الخطة التي يلجأ إليها المرء عادة عند حدوث التأخير في الليل وأنت تعلم أنها ستستغرق وقتًا طويلاً. إما أن تأخذ قيلولة أو تموت من الملل. بالطبع ، هناك إنذار لضبط ، وإلا فإننا نخاطر بنوم عند إغلاق بوابة الصعود إلى الطائرة.

العكس

انتظار العائلة في المطار
إذا كان لديك طاقة وسفر بصحبة أفضل شيء يمكنك القيام به مشاركة الحكايات مع هذا الشخص أو أولئك الأشخاص الذين تأثروا أيضًا بالتأخير. من المحتمل أن تكون هناك نقطة لا تعرف فيها ما تقوله ، لذا فإن التحدث ، ما لم تكن واحدًا من أولئك الذين يتدحرجون مثل المكفوفين ، ليس خطة تعمل عادة لساعات وساعات.

استمتع بالمطار

مطار فاخر
كما رأيتم ، تقدم المطارات جميع أنواع التجارب التي تفاجئنا في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا معارض مؤقتة ، مثل في هيثرو (لندن) ، وحتى سينما IMAX 4D مثل تلك الموجودة في هونغ كونغ. إنها مسألة التحلي بالصبر والتعامل مع الفلسفة للاستفادة من التأخير الذي لا يجب أن يكون مضيعة للوقت ، ألا تعتقد ذلك؟

مقالة موصى بها: أغرب الأشياء المنسية في المطارات

إليكم 33 حقيقة غير معروفة عن المطارات ستجعل سفرك أسهل (سبتمبر 2020)


  • المطارات
  • 1,230

7 things to do while waiting at an airport

waiting-at-an-airport
Who likes to be in a airport waiting because of a delayed flight? To nobody! However, you can make that wait shorter by taking it easy and trying to avoid what sometimes seems inevitable: looking at the clock.

In this article I am going to mention some of the plans that may be within your reach. Some are pretty obvious, but others not so obvious, so take note.

Shopping

Duty-Free
There are those who take advantage of delays to indulge themselves. A cologne, clothing, souvenirs ... Any excuse is good to shop around the Duty free from an airport. Of course, keep in mind that not all airports are equally prepared. There are some with very little supply, and there are also some for sale up to gold bars, as is the case in Dubai. It shows that there is money ...


Eat

cafeteria-airport
It is nothing new that eating kills boredom. Plus, it's also a good nerves resource, so you're likely to end up in a coffee shop enjoying ice cream while your flight is still in the air, and not literally.

Practicing sport

airport-of-munich-surf
The most athletes do not have to wait sitting. They can move their bodies practicing sports of all kinds, although here you also have to look at the airport in question. In Munich, for example, there is a kind of wave that tests the talent of surfers, while in Hong Kong you can ice skating and in Doha you can swim in a pool. A more relaxed plan is the one they propose in San Francisco, where you can practice yoga to expel nerves, leaving your mind blank.

Relax and make yourself handsome

wellness-airport
It is not what one is thinking when going to an airport, but the truth is that in some you can go to the hairdresser, get your nails ready or enjoy a massage (at Singapore airport there are free massage chairs). In Helsinki, they also have swimming pools and even a sauna, while in Tokyo what they offer is a pure oxygen bar with the fragrance you want, as it apparently helps combat the effects of jet lag.


Sleep

sleeping-in-the-airport
This is the plan that one usually resorts to when the delay has occurred at night and you know it will go long. Either you take a nap or you die of boredom. Of course, it is necessary to set an alarm, since otherwise we run the risk of falling asleep when the boarding gate closes.

To converse

family-waiting-at-the-airport
If you have energy and travel accompanied, the best thing you can do is share anecdotes with that person or those people who have also been affected by the delay. It is likely that there will come a point where you do not know what to say, so that of talking, unless you are one of those who roll up like a blind, is not a plan that usually works for hours and hours.

Enjoy the airport

luxury-airport
As you have seen, airports offer all kinds of experiences that often catch us by surprise. In addition, there are also temporary exhibitions, as in Heathrow (London), and even an IMAX 4D cinema like the one in Hong Kong. It's a matter of be patient and take it with philosophy to take advantage of a delay that doesn't have to be a waste of time, don't you think?

Recommended article: The weirdest things forgotten in airports

TOP 5 TIPS: SURVIVING AIRPORT LAYOVERS (August 2020)


  • airports
  • 1,230