الجمارك في النرويج

النرويجيون في العائلة
النرويج إنه بلد يعيش فيه المرء بشكل جيد للغاية. في الواقع ، في القوائم التي تنشرها منظمة الصحة العالمية عادة ، عادة ما تكون في أعلى 20 موقعًا في جميع أنحاء العالم من حيث متوسط ​​العمر المتوقع.

يمكن تفسير ذلك ، جزئيًا ، من خلال معرفة العادات الأكثر جذورًا لمجتمع متقدم للغاية وملتزم بالبيئة. هذا الأخير لديه الكثير من الحقيقة ، لأنه بدون الذهاب إلى أبعد من ذلك ، أصبحت السيارة الأكثر مبيعًا في الشهر سيارة كهربائية ، وهو أمر لا يمكن أن يحدث في الوقت الحالي في بلد مثل إسبانيا ، حيث حصة السوق من السيارات الكهربائية وهي لا تقترب من 5٪ بسبب القضايا الاقتصادية والاجتماعية والهيكلية.

الرموز

إن العلممنطقيا ، إنها واحدة من رموزها الرئيسية. لها خلفية حمراء وخطوط زرقاء مع حواف بيضاء تعمل من الأعلى إلى الأسفل. ليس فقط أننا نراها ترفرف في المباني العامة ، ولكن من الشائع أيضًا رؤيتها في المنازل وأماكن أخرى ، مما يشير إلى أن النرويجيين فخورون جدًا بوطنهم.


النشيد الوطني يمشي في هذا الاتجاه. كلماته تحيي كلا من الدولة وأهمية المنزل.

علم النرويج

عيد الميلاد

يعيش عيد الميلاد مع الكثير من الكثافة في النرويج ، وهو أمر ليس مفاجئًا بالنظر إلى أن الثلج يضيف الكثير من السحر إلى أي مدينة في البلاد. إنهم يحبون تزيين الشوارع وهذا يجعل المتاجر تبيع أكثر ، لكن المطاعم تستفيد أيضًا من تقديم عروض نقدية أطباق عيد الميلاد النموذجية وهي مصنوعة من منتجات الأمة ، مثل الأضلاع (ضلوع لحم الخنزير) و pinnekjøtt (ضلوع الضأن).


عيد الميلاد ، الذي يُعرف في النرويج باسم "يوليو" ، يستمر لفترة أطول من أي مكان آخر. علاوة على ذلك ، يوجد بيت عيد الميلاد في جنوب البلاد ، حيث لا يقتربون أبدًا من فرحة السياح الذين يأتون في الصيف. تقام الأسواق والمعارض أيضًا ، ومن الواضح أنها تواريخ مهمة جدًا.

عيد الميلاد في النرويج

منازل

حقيقة أن الشباب يتحررون في وقت قريب جدا لا يعني أنه لا يوجد الشعور بوحدة الأسرة التي استمرت على مر القرون. هناك ارتباط مهم بالمنطقة التي نشأ فيها المرء وليس فقط هناك احترام كبير للمنزل الذي يمتلكه كل فرد ، ولكنهم يحبون الطبيعة أيضًا ، ولهذا السبب يحتفلون بالعديد من الأنشطة الخارجية.


كنائس خشبية

الكنائس الخشبية التي يمكن رؤيتها في النرويج هي عذراء حقيقية. يطلق عليهم ستافكيركر وفي الماضي كانت موجودة في أجزاء مختلفة من شمال غرب أوروبا في العصور الوسطى. اليوم يمكن القول أنها حصرية تقريبًا للبلاد. هناك عدة أنواع ، على الرغم من أنها تشترك في خصائص معينة ، كما هو الحال مع أعمدة الزاوية الخاصة بها (stave). جزئيا موجودة بفضل العمل الذي قام به الفايكنج ببناء القوارب والمنازل الخشبية ، لأنه مع الكثير من الممارسة تمكنوا من تطوير وإتقان تقنية قطع الخشب.

ستافكيركر

الطبخ

تتراكم الأسماك النرويجية والمأكولات البحرية مع الإطراء حول العالم. في الحقيقة سمك السلمون النرويجي تباع في العديد من البلدان. بالإضافة إلى ذلك ، من الشائع أيضًا تناول لحم الضأن واللحوم المعالجة والتوت البري وغيرها من الأطعمة الشهية التي تجعل المرء لا يجوع. ما المشكلة؟ أن مستوى المعيشة هناك لا علاقة له بمستوى البلدان الأوروبية الأخرى ، مما يمنع العديد من السياح من الذهاب لتناول الغداء والعشاء في مطعم كل يوم.

الفايكنج

ماذا ستكون البلاد بدون الفايكنج؟ على الرغم من أنهم اليوم لم يعودوا محاربين وشعراء العام الماضي ، إلا أنه لا يزال هناك هذا التقليد الاسكندنافي الذي لم يتركهم عادةً في مكان جيد جدًا ، لأنهم لم يتوقفوا عن أن يكونوا القراصنة فعلوا أي شيء لسرقة. بالطبع ، يجب أن نكون منصفين ونعترف بأنهم كانوا أيضًا تجارًا وإداريين جيدين ، في نفس الوقت الذي تصرفوا فيه مثل الحرفيين الأصليين من الخشب والمعدن ، وإنتاج المجوهرات وغيرها من المنتجات التي نعرفها بفضل الحالة الجيدة للحفاظ على معظمهم. إذا كنت تريد أن تشعر وكأنك فيكنغ ، فلا يوجد أفضل من زيارة متحف Lofotr Viking.

نورس-فايكنجز

الزواج والأسرة

ما يقدر بنحو 40 ٪ من النرويجيين متزوجون ، وهو ليس كثيرًا. على أي حال ، الشيء الأكثر إثارة للقلق هو أن معدل الطلاق انفجرت ، على الرغم من أن هذا شيء حدث في جميع البلدان الأوروبية. الشيء الطبيعي هو أن الأسرة النرويجية ليس لديها أكثر من طفلين ، وليس لأنهم لا يستطيعون تحمل تكاليفها اقتصاديًا ...

الزي الوطني

الزي النرويجي التقليدي هو Bunad. يتم استخدامه في الاحتفالات بجميع أنواعها ، بما في ذلك حفلات الزفاف. تم تصميمه منذ أكثر من 100 عام ويستند إلى الأزياء الشعبية الإقليمية من حفنة جيدة منذ سنوات. هناك العديد من أنواع البونادا ، حيث أن لكل مدينة خاصة بها. معهم من المستحيل عدم ملاحظة ذلك لأنهم عادة ما يكونون ملونين وعادة ما يكون لديهم العديد من التفاصيل.

مقالة موصى بها: اجمل القرى في النرويج

مش هتصدق النرويج بدأوا يعملوا ايه للحفاظ علي البيئة - الحلقة 5 (سبتمبر 2020)


  • عادات
  • 1,230

Customs in Norway

Norwegians-in-family
Norway it is a country where one lives very well. In fact, in the lists that the World Health Organization (WHO) usually publishes, it is usually in the top 20 positions worldwide in terms of life expectancy.

That, in part, can be explained by knowing the most deeply rooted customs of a highly advanced society committed to the environment. The latter has a lot of truth, since without going any further there the best-selling car of the month has become an electric, something that could not occur at the moment in a country like Spain, where the market share of electric cars it is nowhere near 5% due to economic, social and structural issues.

Symbols

The flagLogically, it is one of its main symbols. It has a red background and blue stripes with white edges running from top to bottom. Not only do we see it fluttering in public buildings, but it is also common to see it in houses and elsewhere, suggesting that Norwegians are very proud of their homeland.


The national anthem walks just in that direction. Its lyrics extol both the country and the importance of the home.

flag-norway

Christmas

Christmas is lived with a lot of intensity in Norway, something that is not surprising considering that snow adds a lot of magic to any city in the country. They like to decorate the streets and that makes stores sell more, but it is that restaurants also take advantage to make cash offering typical christmas dishes They are made with products of the nation, such as ribbe (pork ribs) and pinnekjøtt (lamb ribs).


Christmas, which in Norway is known as "Jul," lasts longer than elsewhere. What's more, there is the Christmas House located in the south of the country, where they never close to the delight of tourists who come in the summer. Markets and fairs are also held with which it is clear that they are very important dates.

Christmas-in-Norway

Houses

The fact that young people emancipate themselves very soon does not mean that there is no feeling of family unity that endures over the centuries. There is an important attachment to the region in which one has grown up and not only is there a great respect for the house that each one has, but they also love nature, which is why they celebrate many outdoor activities.


Wooden churches

The wooden churches that can be seen in Norway are a real virguería. Called Stavekirker and in the past they were located in different parts of the northwest of medieval Europe. Today it could be said that they are almost exclusive to the country. There are several types, although they all share certain characteristics, as is the case with their angle posts (stave). Partly they exist thanks to the work that the Vikings did building boats and wooden houses, since with so much practice they managed to develop and perfect the technique of cutting wood.

Stavekirker

Kitchen

Norwegian fish and seafood accumulate compliments around the world. In fact, the Norwegian salmon sold in many countries. In addition, it is also popular to eat lamb, cured meats, wild berries and other delicacies that make one not go hungry. The problem? That the standard of living there has nothing to do with that of other European countries, which prevents many tourists from going to lunch and dinner at a restaurant every day.

The Vikings

What would the country be without the Vikings? Although today they are no longer the warriors and poets of yesteryear, there is still this Nordic tradition that normally did not leave them in a very good place, since they did not stop being pirates they did anything to steal. Of course, we must be fair and recognize that they were also good merchants and administrators, at the same time that they behaved like authentic artisans of wood and metal, producing jewelry and other products that we know thanks to the good state of conservation of most of them. If you want to feel like a Viking, there is nothing better than visiting the Lofotr Viking Museum.

Norse-Vikings

marriage and family

An estimated 40% of Norwegians are married, which is not a lot. In any case, the most worrying thing is that the divorce rate It has exploded, although that is something that has happened in all European countries. The normal thing is that a Norwegian family does not have more than two children, and not because they cannot afford it economically ...

The national costume

The traditional Norwegian costume is the Bunad. It is used in celebrations of all kinds, including weddings. Its design was created over 100 years ago and is based on the regional folk costumes from a good handful of years ago. There are many types of bunads, as each town has its own. With them it is impossible to go unnoticed because they are usually colorful and usually have many details.

Recommended article: The most beautiful villages in Norway

10 NORWEGIAN CONCEPTS YOU SHOULD KNOW ABOUT (December 2020)


  • customs
  • 1,230