أفضل 10 شواطئ في إسبانيا في 2018

Formentera-Ses-Illetes
إسبانيا إنها واحدة من أفضل البلدان الشواطئ العالم. صحيح أنها ليست في منطقة مشهورة مثل منطقة البحر الكاريبي ، ولكن هذا لا يعني أن ساحلها مذهل. ملايين السياح الذين يزورونها عامًا بعد عام بحثًا عن أشعة الشمس يعرفون ذلك ، ونحن أيضًا الذين يعيشون في أي مكان في الجغرافيا الإسبانية نعرف ذلك.

هناك الكثير من الشواطئ الجميلة التي تقدر معرفة رأي الآخرين في زيارة الأفضل في البلاد. هذا فقط ما يفعله TripAdvisor، الذي يجمع التعليقات وعشرات مستخدميه لتطوير ترتيب مثل هذا ، والذي يخلف ترتيب أفضل الشواطئ في إسبانيا في عام 2017 مع التغيير العرضي في أعلى 10.

1- لا كونشا (سان سباستيان ، إقليم الباسك)

بلايا دي لا كونشا
المحيط الأطلنطي يجعل مياهه أكثر برودة من مياه البحر الأبيض المتوسط ​​، ولكن على الرغم من ذلك ، فإن جمال شاطئ لا كونشا يجعل المرء لا يريد أن يفوت فرصة القيام بالغطس أو التنزه عبر 1350 متر في الطول يقيس شاطئها. إنه شاطئ حضري يزور بشدة بين يونيو وسبتمبر يحتوي على اثنين من عوامل الجذب التي تجذب انتباه أي زائر: جبل أورغول وجزيرة سانتا كلارا.


المقال الموصى به: أفضل الشواطئ في Guip Guzcoa.

2- Ses Illetes (فورمينتيرا ، جزر البليار)

Ses-Illetes
فورمينتيرا هي أقرب شيء الجنة بفضل الغالبية العظمى من شواطئها ، ولكن هناك واحد يبرز فوق الباقي ويسمح لها بأن تكون في التصنيف الرئيسي للشواطئ على مستوى قاري. Ses Illetes ، بمياهها الشفافة ورمالها يميل إلى تألق اللون الوردي الغريب ، هي منطقة رملية بطول 450 متر تقع في متنزه لاس ساليناس الطبيعي. يمكننا القول أنه نوع من البركة الطبيعية.

3- Las Canteras (Las Palmas de Gran Canaria، Gran Canaria)

Las-Canteras-playa
انها واحدة من افضل كناري بدون شك. Las Canteras هو شاطئ حضري يبلغ طوله عدة كيلومترات حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس الجيد طوال معظم العام. من ذلك وقاع البحر المذهل الذي يجعله مثاليًا للغطس. بالإضافة إلى ذلك ، من الشائع جدًا وجود أشخاص يتجولون في الطرف الجنوبي ، وهذا لا يعني أن الأمواج ضعيفة على الشاطئ ويمكن للأطفال اللعب بأمان.


4- ماسبالوماس (ماسبالوماس ، غران كناريا)

بلايا دي ماسبالوماس
هناك العديد من الأسباب لزيارة ماسبالوماس ، مثل البلدة القديمة الجميلة أو المنارة ، التي تقع على بعد أمتار قليلة من شاطئها الضخم مع الكثبان الرملية ، حيث يمكن للمرء أن يلجأ إلى أكثر المناطق الانفرادية لممارسة العري. يمكنك أيضا ممارسة الرياضات المائية والحفلات في ماسبالوماس وبلايا ديل إنجليس ، حيث لا يكون من الصعب العثور على أماكن سهر.

5- بحيرات وشواطئ إل كوتيلو (إل كوتيلو ، فويرتيفنتورا)

El-Cotillo-playa
من غران كناريا ، نذهب إلى فويرتيفنتورا للحديث عن قطعة جميلة من الساحل ، التي تنتمي إلى El Cotillo. إنها قرية صيد التي يأتي إليها الجميع يسألون عن بحيراتها الطبيعية ، المحمية بشكل جيد من الأمواج ولها مياه صافية. هذا ، بالإضافة إلى الرمال البيضاء ، يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات ، على الرغم من أنه يجب أن يوضع في الاعتبار أنه لا توجد خدمات ، لذلك يجب أن تكون مجهزًا جيدًا.

6- سوتافينتو (كوستا كالما ، فويرتيفنتورا)

لي بيتش
هذا الشاطئ الآخر في فويرتيفنتورا يستحق أن يكون في ترتيب الأفضل في إسبانيا لكونه عذراء للغاية (لا يوجد العديد من الفنادق في المنطقة) ولتوفير ظروف مثالية للسباحة. يمكننا القول أنها مقسمة إلى ثلاث مناطق: شاطئ برشلونة وريسكو ديل باسو و «ميرادور». هذه هي المداخل الثلاثة إلى هذا الشاطئ حيث يذهب البعض للبدء في عالم رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج الشراعي.


7- بلايا ديل دوكي (أديجي ، تينيريفي)

playa-del-duque
يبلغ طوله 390 مترًا وعرضه 60 مترًا ، وهو أفضل شاطئ في تينيريفي ، وهو بالمناسبة ليس له سمعة جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بالحديث عن المناطق الرملية ، حيث لا علاقة لهم بتلك التي اعتدنا على رؤيتها في وكالات السفر. إذا نجح ذلك لأنه في هذه الحالة الرمال واضحة، وهو أمر لا يتكرر عدة مرات على ساحل تينيريفي. بالإضافة إلى ذلك ، إنه شاطئ حضري لا يفتقر إلى خدمات مثل كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات ومواقف السيارات والمطاعم ...

8- شاطئ كوفيتي (مورو ديل جابل ، فويرتيفنتورا)

بلايا دي كوفيتي
نعود إلى فويرتيفنتورا للتحدث عن شاطئ El Cofete ، وهو بلا شك الشاطئ الأكثر شهرة في جزر الكناري. لها طول أكثر من 12 كيلومترا وهي تحظى بشعبية كبيرة للمناظر الطبيعية ، والتي يمكننا تسليط الضوء على جبال Jandía Mountain Massif. بالطبع ، يجب أن تكون حذرًا عند الاستحمام ، لأن التيارات البحرية تجعله خطيرًا في بعض الأحيان. لذلك ليس من المستحسن الذهاب إلى الشاطئ مع الأطفال.

9- شاطئ لاس كاتيدرالس (ريباديو ، غاليسيا)

بلايا دي لاس كاتيدرالس
وهي واحدة من أجمل الشواطئ في شمال إسبانيا.في ريباديو ، التي هي بالمناسبة بلدة جميلة ، تتجه كل العيون تقريبًا إلى هذه المنطقة الرملية الجميلة في مقاطعة لوغو. على الرغم من أن اسمه الأصلي هو شاطئ أوغاس سانتاس، اعتمد اسم بلايا دي لاس كاتيدرالس لأن التكوينات الصخرية التي تميزها لها نفس شكل الأقواس الخارجية للكاتدرائيات القوطية.

10- بلايا دي مورو (مايوركا ، جزر البليار)

بلايا دي مورو
على جزيرة كاملة مثل مايوركا ، هناك شواطئ لا تصدق ، كما هو الحال في بلايا دي مورو ، والتي هي بالمناسبة الأكبر في المنطقة. يبلغ طوله حوالي ستة كيلومترات وله رمال بيضاء ، على الرغم من وجود بعض الكثبان الرملية. يمكن الوصول إليها بسهولة ، وهناك خدمات من جميع الأنواع ومياهها اللون الفيروزي الذي يقع في الحب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم اتخاذ خطوات قليلة تجاه البحر حتى يتمكنوا من تغطيتها ، وهذا هو السبب في أن العائلات التي لديها أطفال يتردد عليها كثيرًا. إنه قريب جدًا من شاطئ بورت دالكوديا ، وهي منطقة سياحية للغاية حيث لا يصعب العثور على سكن.

مقالة موصى بها: 10 جزر ستقضي فيها بقية حياتك

أجمل 10 شواطئ في العالم ستندهش لرؤيتها (سبتمبر 2020)


  • جزر الكناري ، فورمينتيرا ، فويرتيفنتورا ، غاليسيا ، غران كناريا ، جزر البليار ، لاس بالماس دي جران كناريا ، مايوركا ، أفضل الشواطئ ، إقليم الباسك ، سان سيباستيان ، تينيريفي ،
  • 1,230

The 10 best beaches in Spain in 2018

Formentera-Ses-Illetes
Spain It is one of the countries with the best Beaches of the world. It is true that it is not in an area as famous as the Caribbean, but that does not mean that its coast is spectacular. The millions of tourists who visit it year after year in search of sunrays know this, and we who live anywhere in the Spanish geography also know it.

There are so many beautiful beaches that it is appreciated to know the opinion of other people to visit the best in the country. That's just what it does TripAdvisor, which collects the comments and scores of its users to develop a ranking like this, which succeeds that of the best beaches in Spain in 2017 with the occasional change in the Top 10.

1- La Concha (San Sebastián, Basque Country)

playa-de-La-Concha
The Atlantic Ocean makes its waters colder than those of the Mediterranean Sea, but despite this, the beauty of La Concha beach makes one not want to miss the opportunity to take a dip or stroll through the 1,350 meters in length that measures its shore. It is a highly visited urban beach between June and September that has a couple of attractions that attract the attention of any visitor: Mount Urgull and the island of Santa Clara.


Recommended article: The best beaches in Guipúzcoa.

2- Ses Illetes (Formentera, Balearic Islands)

Ses-Illetes
Formentera is the closest thing to paradise thanks to the vast majority of its beaches, but there is one that stands out above the rest and that allows it to be in the main rankings of beaches on a continental level. Ses Illetes, with its transparent waters and a sand that tends to show a curious pinkish hue, is a 450 meter long sandy area located in the Natural Park of Las Salinas. We could say that it is a kind of natural pool.

3- Las Canteras (Las Palmas de Gran Canaria, Gran Canaria)

Las-Canteras-playa
It is one of the best of the Canary Islands without a doubt. Las Canteras is an urban beach several kilometers long where you can enjoy good weather for much of the year. Of that and a spectacular seabed that makes it ideal for snorkeling. In addition, it is quite common that there are people surfing in its southern end, which does not mean that the waves are weak on the shore and children can play safely.


4- Maspalomas (Maspalomas, Gran Canaria)

playa-de-Maspalomas
There are many reasons to visit Maspalomas, such as its beautiful old town or its lighthouse, which is located a few meters from its huge beach with dunes, where one can take refuge in the most solitary areas to practice nudism. You can also practice watersports and party in Maspalomas and Playa del Inglés, where it is not difficult to find nightlife venues.

5- Lagoons and Beaches of El Cotillo (El Cotillo, Fuerteventura)

El-Cotillo-playa
From Gran Canaria we go to Fuerteventura to talk about a beautiful piece of coast, the one that belongs to El Cotillo. Is a fishing village to which everyone comes asking about its natural lagoons, which are well protected from the waves and have crystal clear waters. That, added to the white sand, makes it an ideal place for families, although it must be borne in mind that there are no services, so you must be well equipped.

6- Sotavento (Costa Calma, Fuerteventura)

Lee-beach
This other beach in Fuerteventura deserves to be in the ranking of the best in Spain for being quite virgin (there are not many hotels in the area) and for offering perfect bathing conditions. We could say that it is divided into three zones: Barca Beach, Risco del Paso and «Mirador». These are the three accesses to this beach where some go to get started in the world of windsurfing and kiteboarding.


7- Playa del Duque (Adeje, Tenerife)

playa-del-duque
It is 390 meters long by 60 meters wide and is the best beach in Tenerife, which by the way does not have a very good reputation when it comes to talking about sandy areas, since they have nothing to do with those that we are used to seeing in travel agencies. If it succeeds it is because in this case the sand is clear, something that is not repeated many times on the Tenerife coast. In addition, it is an urban beach that does not lack services such as sunbeds and umbrellas, parking, restaurants ...

8- Cofete Beach (Morro del Jable, Fuerteventura)

playa-de-Cofete
We return to Fuerteventura to talk about El Cofete beach, which is without a doubt the most famous virgin beach in the Canary Islands. It has a length of more than 12 kilometers and it is very popular for the landscape, of which we can highlight the Jandía Mountain Massif. Of course, you have to be cautious when bathing, since the sea currents make it sometimes dangerous. So it is not a recommended beach to go with children.

9- Las Catedrales beach (Ribadeo, Galicia)

playa-de-las-catedrales
It is one of the most beautiful beaches in northern Spain.In Ribadeo, which by the way is a beautiful town, almost all eyes are on this beautiful sandy area in the province of Lugo. Although its original name is that of Augas Santas Beach, has adopted the name of Playa de las Catedrales because the rock formations that characterize it have the same shape as the outer arches of the Gothic cathedrals.

10- Playa de Muro (Mallorca, Balearic Islands)

playa-de-Muro
On an island as complete as Mallorca there are incredible beaches, as is the case of Playa de Muro, which by the way is the largest in the area. It is about six kilometers long and has white sand, although there are also some dunes. It is easily accessible, there are services of all kinds and its waters are of a Turquoise Color who falls in love. In addition, for them to cover you have to take quite a few steps towards the sea, which is why it is very frequented by families with children. It is very close to the beach of Port d’Alcudia, a very tourist area where it is not difficult to find accommodation.

Recommended article: 10 islands where you would spend the rest of your life

Top 15 Best Beaches In Spain, 2020 (May 2020)


  • Canary Islands, Formentera, Fuerteventura, Galicia, Gran Canaria, Balearic Islands, Las Palmas de Gran Canaria, Majorca, best beaches, Basque Country, San Sebastian, Tenerife, TripAdvisor
  • 1,230