كيف يمكنني معرفة نوع السكن المناسب لي؟

المعاش الإيطالي ملصق
يمكن للجميع للسفر. بطريقة أو بأخرى ، نجد دائمًا الميزانية اللازمة للهروب حتى لو كانت بضعة أيام فقط. في الواقع ، مع حقيبة ظهر على ظهرك ، يمكنك الوصول إلى العديد من أركان العالم دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال ، وهو أمر يمكن أن يقوله أولئك الذين اعتادوا على النوم في الخيام من منظور الشخص الأول.

لكي تكون واضحًا إذا كان هذا ما تريده أو تفضله آخر نوع السكن، لقد أعددت هذه المقالة التي أحاول فيها توضيح الشكوك حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار ممكن ، وهو أمر يعتمد على عوامل مختلفة مثل الأموال المتاحة ، والأشخاص الذين ستذهب معهم أو نوع السياحة التي ستقوم بها.

الفنادق

فندق
إنه الخيار الذي يتبادر إلى ذهن المزيد من الناس عند حجز أماكن إقامة لقضاء عطلاتهم. إنه له مجموعة واسعة من الخدمات يقدمونها ، ولكن أيضًا لمعرفة مدى سهولة معرفة ما إذا كانت ذات جودة بفضل النجوم التي يمتلكونها. أيضًا ، لا ينبغي أن ننسى أن أكبر عرض للغرف يأتي من الفنادق ، لذلك من السهل العثور عليها في الأماكن التي سنزورها.


عادة ما لا يكون الرفاهية التي يمكنهم تقديمها في متناول أنواع أخرى من أماكن الإقامة ، وهذا هو السبب في أنه عادة ما يكون اختيار أولئك الذين يبحثون عن أقصى قدر من الراحة. بالطبع ، عادة ما تكون أكثر تكلفة من البقية ، لذلك لا يذهب الجميع إلى فندق ، ولكن بدلاً من ذلك يبحثون عن خيارات أخرى.

النزل

نزل
خطوة أسفل الفنادق هي بيوت الشباب ، التي لا تتوقف عن كونها أماكن إقامة تتجاوز ضوابط الجودة للهيئات المختصة. الجزء الإيجابي هو السعر ، وهو أرخصمن ناحية أخرى ، عادة ما يكونون أكثر دراية ، مما يسمح لك بالعيش تجربة أكثر متعة عند تلقي العلاج عن قرب. أيضا ، ليست هناك حاجة للمعاناة من موقع الحمام ، لأنه عادة ما يكون في نفس الغرفة.

يتعلق الجزء السلبي بالخدمات المقدمة ، والتي ليست كثيرة ، وكذلك بحالة المرافق ، التي لا يتم تجديدها في كثير من الأحيان كما هو الحال في الفنادق. من ناحية أخرى ، فهي ليست عادة مثل هذه المؤسسات الكبيرة ، لذلك من الصعب العثور على مسبح وتراس وحديقة ...


الشقق

شقة
هل تسافر مع العائلة أو الأصدقاء؟ الشقق هي أفضل خيار ممكن لأنها لا تملك تكلفة يحددها عن كثب الأشخاص الذين سيقيمون ، ولكن السعر عادة ما يكون كما هو طالما لم يتم تجاوز عدد الضيوف "x". بالإضافة إلى ذلك ، لا تقوم فقط بتوفير المال على السعر لدفع ثمن الإقامة ، ولكن يمكنك أيضًا قلل من نفقاتك اليومية تناول وجبة الإفطار والغداء والعشاء في الشقة ، وهو شيء موصى به بشكل خاص عند السفر إلى بلدان حيث الحياة مكلفة للغاية ، مثل النرويج.

ميزة أخرى هي الخصوصية التي يقدمونها. لست مضطرًا للذهاب إلى الفندق النموذجي المليء بالغرف للوصول إلى فندقك. الجزء السلبي؟ أنهم لا يجتازون ضوابط الجودة وأنهم لا يقدمون دائمًا حلولًا للمشكلات التي قد تنشأ بشكل غير متوقع. لذلك من المهم جدا أن ننظر إلى التقييمات من الأشخاص الآخرين الذين أقاموا بالفعل في الشقة التي نريد حجزها.

شقق فندقية

الشقق الفندقية
مزيج بين الفنادق والشقق الفندقية. اعتمادا على الفنادق ، ضوابط الجودة تضمن الامتثال للوائح الحالية. من ناحية أخرى ، يمكن أيضًا حجزها بين عدة أشخاص وهناك إمكانية للطهي لتوفير التكاليف. الأخبار السيئة هي السعر ، الذي ينطلق ببساطة من حقيقة وجود كلمة "فندق".


النزل

نزل
إذا كنت تبحث عن شيء رخيص ، فإن بيت الشباب خاصتك. لماذا؟ لماذا تدفع ثمن سرير وضعت في الغرفة التي تشاركها مع الآخرينوهذا هو السبب في أنك تدفع أقل من فندق أو شقة. بالطبع ، الحمام مشترك ولا أحد يضمن أن جيرانك لا يشخرون ، لذلك ليس الخيار الأفضل للبقاء مع الأطفال الصغار. في الواقع ، لا يقبل البعض العائلات حتى لا يؤذي العملاء الذين يبقون في بحث عن الهدوء.

عادة ما تكون مرافق النزل كاملة تمامًا لأن العديد من الخدمات يتم تقديمها عادةً ، خاصة تلك الموجهة إلى الشباب. قد تكون الغرف جيدة ، لكنها قد تكون مروعة أيضًا. لذلك عليك التحقق من صور وتعليقات العملاء السابقين

السرير والإفطار

السرير والإفطار
يتم تلخيص فلسفة السرير والإفطار تمامًا باسمها ، مما يعني «السرير والإفطار«. أولئك الذين يقيمون في منشأة من هذا النوع لا يسعون للحصول على نفس الخدمات كما في فندق تقليدي ، ولكن يكفيهم أن يتمكنوا من قضاء الليلة وتناول وجبة الإفطار في اليوم التالي دون زخرفة كبيرة.

يجب أن يقال أنهم تطوروا كثيرًا في السنوات الأخيرة ، وانتشروا في جميع البلدان. في البداية كانت الغالبية العظمى مع حمام مشتركولكن في الوقت الحاضر ، ليس من الصعب العثور على مبيت وإفطار مع حمام خاص ومجموعة من وسائل الراحة في الغرفة. بالطبع ، في هذه الحالات يفقدون نعمة كونهم بديلاً اقتصاديًا للفنادق.

Airbnb

شقة - Airbnb
من لا يعرف Airbnb الآن؟ نحتت شركة كاليفورنيا مكانة في قطاع السياحة وتستمر في النمو ، على الرغم من أنها تفعل ذلك مع البعض الآخر تعقيد قانونينظرًا لأن جيران المنازل أو الغرف المعروضة للإيجار لا يفعلون شيئًا جيدًا بحيث يمكن لأي شخص أن يكسب المال بفضل السياح ، لأن بعضها غير مرغوب فيه تمامًا ويولد الكثير من المشاكل.

إنها خيار اقتصادي للغاية لديها ميزة عدم التخلي عن وسائل الراحة التي يمكن أن توفرها لك غرفة فندق أو شقة ، بالإضافة إلى إمكانية أن تكون في موقع جيد جدًا. الشيء السيئ هو ذلك لا ضوابط الجودة وقد تجد نفسك مع مفاجأة غير سارة دون القدرة على المطالبة بنفس القوة والفعالية كما هو الحال في فندق أو شقة. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن ننظر إلى تعليقات وتقييمات المستخدمين الآخرين الذين اختاروا الإقامة على هذه المنصة التي تحظى بشعبية كبيرة بحيث يتم تنظيمها تدريجياً من قبل الهيئات العامة.

المقالات الموصى بها:

نصائح لحجز فنادق رخيصة

نصائح لاختيار أفضل فندق

10 نصائح للذهاب في إجازة مقابل القليل من المال

اتفرج | تعرف على التوقيت المناسب لتحديد جنس الجنين (ديسمبر 2022)


  • Airbnb والشقق والنصائح
  • 1,230

How can I know what type of accommodation is right for me?

italian-pension-poster
Everybody can travel. In one way or another, we always find the necessary budget to escape even if it is only a few days. In fact, with a backpack on your back you can reach many corners of the world without having to spend a lot of money, something that those who are used to sleeping in tents can say in first person.

For you to be clear if that is what you want or prefer another type of accommodation, I have prepared this article in which I try to clear doubts so that you can make the best possible decision, something that will depend on various factors such as the money available, the people you are going with or the type of tourism you are going to do.

Hotels

hotel
It is the option that more people come to mind when booking accommodation for their holidays. It is for him wide range of services they offer, but also for how easy it is to know if they are of quality thanks to the stars they have. Also, it should not be forgotten that the largest offer of rooms comes from hotels, so it is easier to find them in the places we are going to visit.


The luxury that they are able to offer is usually not within the reach of other types of accommodation, which is why it is usually the choice of those seeking the maximum comfort. Of course, they are usually more expensive than the rest, so not everyone goes to a hotel, but instead looks for other options.

Hostels

lodging house
A step below the hotels are the hostels, which do not stop being accommodations that pass the quality controls of the competent bodies. The positive part is the price, which is more economicalOn the other hand, they are also usually more familiar, which allows you to live a more pleasant experience when receiving close treatment. Also, there is no need to suffer from the location of the bathroom, since it is usually in the same room.

The negative part has to do with the services offered, which are not so many, and also with the state of the facilities, which are not renewed as often as in hotels. On the other hand, they are not usually such large establishments, so it is difficult to find a pool, terrace, garden ...


Apartments

apartment
Are you traveling with family or friends? The apartments are the best possible choice because they do not have a cost that is closely determined by the people who are going to stay, but the price is usually the same as long as the number of "x" guests is not exceeded. In addition, you not only save money on the price to pay for the stay, but you can also reduce your daily expenses having breakfast, lunch and dinner in the apartment, something especially recommended when you travel to countries where life is very expensive, such as Norway.

Another advantage is the privacy they offer. You don't have to go through the typical hotel full of rooms to get to yours. The negative part? That they do not pass quality controls and that they do not always offer solutions to problems that may arise unexpectedly. So it is very important to look at the valuations from other people who have already stayed in the apartment we want to reserve.

Aparthotels

aparthotel
A hybrid between hotels and apartments is aparthotels. Depending on the hotels, the quality controls that ensure compliance with current regulations. On the other hand, they can also be reserved between several people and there is the possibility of cooking to save costs. The bad news is the price, which for the simple fact of having the word "hotel" associated goes off.


Hostels

hostel
If you are looking for something cheap, yours is a hostel. Why? Why do you pay for a bed placed in a room you share with other people, which is why you pay less than in a hotel or an apartment. Of course, the bathroom is shared and nobody guarantees that your neighbors do not snore, so it is not the best option to stay with young children. In fact, some do not accept families so as not to harm clients who stay in search of tranquility.

Hostel facilities are usually quite complete because many services are usually offered, especially those that are oriented to the young people. The rooms may be fine, but they can also be horrible. So you have to check well the photos and comments of previous clients to

Bed & Breakfast

bed-and-breakfast
The philosophy of a bed & breakfast is perfectly summarized by its name, which means «Bed and breakfast«. Those who stay in an establishment of this type do not seek the same services as in a conventional hotel, but it is enough for them to be able to spend the night and have breakfast the next day without major frills.

It must be said that they have evolved a lot in recent years, spreading throughout all countries. At first the vast majority were with shared bathroom, but nowadays it is not difficult to find a bed & breakfast with a private bathroom and a host of in-room amenities. Of course, in those cases they lose the grace of being an economic alternative to hotels.

Airbnb

apartment-Airbnb
Who does not know Airbnb by now? The Californian company has carved a niche in the tourism sector and continues to grow, although it does so with some other legal complication, since the neighbors of the houses or the rooms that are put for rent do not do anything well that that anyone can earn money thanks to the tourists, since some are quite uninviting and generate too many problems.

Is a very economical option It has the advantage of not giving up the comforts that a hotel room or an apartment can offer you, as well as the possibility of being very well located. The bad thing is no quality controls and you may find yourself with an unpleasant surprise without having the ability to claim with the same force and effectiveness as in a hotel or an apartment. That is why it is vitally important to look at the comments and ratings of other users who have opted for accommodation on this platform so popular that it is gradually being regulated by public bodies.

Recommended articles:

Tips for booking cheap hotels

Tips for choosing the best hotel

10 tips to go on vacation for little money

Types of Accommodation in London (September 2020)


  • Airbnb, apartments, tips
  • 1,230