شركات الطيران الأكثر موثوقية في العالم

طائرة قنطاس
يمكننا القول أن عام 2017 كان أفضل عام في التاريخ السلامة الجوية يشير. لم تسجل شركات الطيران التجارية الكبرى حالة وفاة واحدة ، مما يضيف المزيد من الثقة مع الأخذ في الاعتبار أنه يتم حساب 30 مليون رحلة طيران سنويًا في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من الأسف ، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يخشون ركوب الطائرة بسبب ما قد يحدث ، وهذا هو السبب في وضع تصنيفات مثل تصنيف الاستشارات. تقييمات شركات الطيرانالذي أراد تسليط الضوء على أكثر 20 شركة أمانًا من أصل 409 محلل.

أسلم شركات الطيران

حسب الترتيب الأبجدي ، كانت أفضل العلامات هي نيوزيلندا ، ألاسكا إيرلاينز ، أول نيبون إيرلاينز ، الخطوط الجوية البريطانية ، كاثي باسيفيك إيرلاينز ، طيران الإمارات ، الاتحاد للطيران ، إيفا إير ، فين إير ، الخطوط الجوية هاواي ، الخطوط الجوية اليابانية ، كيه إل إم ، لوفتهانزا ، كانتاس ، الخطوط الجوية الملكية الأردنية ، نظام الخطوط الجوية الاسكندنافية ، الخطوط الجوية السنغافورية ، سويسرا ، فيرجن أتلانتيك ، وفيرجن أستراليا.


لإدراجها ، ليس فقط تاريخ الحادثكما تم تقييم العمليات ودمج الطائرات بأحدث تقنيات الطيران.

طائرة الامارات
وتأتي شركتا Delta and United ، وهما شركتان أمريكيتان مرموقتان للغاية ، من القائمة مقارنةً بترتيب العام السابق ، بينما طيران الإمارات والخطوط الجوية الأردنية يشغلون المساحة التي يتركونها بحرية.

10 تكلفة منخفضة أكثر أمانا

عليك الذهاب إلى قائمة الشركات الأكثر أمانًا منخفضة التكلفة على هذا الكوكب للعثور على شركة إسبانية. يتعلق الامر ب فولينغالتي تشارك هذا الامتياز مع Aer Lingus و Flybe و Frontier و HK Express و Jetblue و Jetstar Australia و Thomas Cook و Virgin America و Westjet.

الأقل موثوقيةبالمناسبة ، هم الخطوط الجوية كوريو ، خطوط بلووينغ الجوية ، بوذا إير ، الخطوط الجوية النيبالية ، تارا إير ، تريغانا إير سيرفيس ويتي إيرلاينز. على الأقل هذا ما يظهر من تقرير تصنيفات شركات الطيران.

مقال موصى به: أسرار الطيارين الخطيرة حول السفر بالطائرة

الطائرة التي اختفت وهبطت بعد 37 عاما (سبتمبر 2020)


  • شركات الطيران وشركات الطيران ، فويلينج
  • 1,230

The most reliable airlines in the world

Qantas-plane
We could say that 2017 was the best year in history in what air safety it means. The large commercial airlines did not register a single fatality, which adds a plus of confidence considering that each year some 30 million flights are counted worldwide.

Despite the regrets, there are still many people who are afraid to take a plane because of what may happen, which is why rankings such as that of the consultancy are drawn up. Airline Ratings, which wanted to highlight the 20 safest companies out of the 409 analyzed.

The safest airlines

In alphabetical order, the best marks have been New Zealand, Alaska Airlines, All Nippon Airways, British Airways, Cathay Pacific Airways, Emirates, Etihad Airways, EVA Air, Finnair, Hawaiian Airlines, Japan Airlines, KLM, Lufthansa, Qantas, Royal Jordanian Airlines, Scandinavian Airline System, Singapore Airlines, Swiss, Virgin Atlantic, and Virgin Australia.


To include them, not only the accident history, operations and the incorporation of airplanes with the latest in aeronautical technology have also been valued.

Emirates-plane
Delta and United, two very reputable North American companies, come off the list compared to the previous year's ranking, while Emirates and Jordanian Airlines they occupy the space they leave free.

The 10 safest low cost

You have to go to the list of safest low cost companies in the whole planet to find a Spanish one. Is about Vueling, which shares that privilege with Aer Lingus, Flybe, Frontier, HK Express, Jetblue, Jetstar Australia, Thomas Cook, Virgin America and Westjet.

The least reliableBy the way, they are Air Koryo, Bluewing Airlines, Buddha Air, Nepal Airlines, Tara Air, Trigana Air Service and Yeti Airlines. At least that's what emerges from the Airline Ratings report.

Recommended Article: Pilots' Dangerous Secrets About Airplane Travel

Top 10 Airlines in the World 2019 | MojoTravels (December 2020)


  • airlines, airlines, Vueling
  • 1,230