10 وجهات تنصح بها لأصدقائك

شارع سان فرانسيسكو
كم مرة تم سؤالك عنها الوجهات لمن ينصح بالسفر؟ بالتأكيد الكثير! لسوء الحظ ، لا يمكن لمعظم البشر أن يتجولوا في جميع أنحاء العالم ونريد أن نتأكد من أننا قد اتخذنا الخيار الصحيح ، ولهذا السبب غالبًا ما نطلب من العائلة والأصدقاء أماكن تستحق الزيارة.

إذا كنت ترغب في تقديم نصيحة جيدة وشكرا لك بإعطاء نفسك الهدايا التذكارية من جميع الأنواع ، يجب عليك قراءة هذا المقال حول 10 وجهات تنصح بها لأصدقائك. بالطبع ، لا تعوض أنك رأيت هذا وأنه إذا لم تقم حتى بالتجول في المدينة أو البلد الذي تتحدث عنه كما لو كنت قد ولدت هناك.

1- الرأس الأخضر

الرأس الأخضر
الرأس الأخضر ، يعتبر منطقة البحر الكاريبي في أفريقيا، إنها وجهة شاطئية لا نأخذها عادةً في الاعتبار ، ولكن لديها كل شيء يقع في حب السائح الذي يزوره راغبًا في الشمس والشاطئ. إنه أرخبيل به العديد من الجزر الجميلة ببساطة ، لذا أوصي بالتنقل حول بعضها للاستمتاع بالنباتات وجمال مناطقها الرملية ، والتي هي بلا شك جاذبيتها الرئيسية.


2- بانف ، كندا

بانف-كندا
من الشاطئ إلى الجبل الأكثر أصالة. في بانف ، وهي بلدة جميلة في مقاطعة ألبرتا ، اعتادوا على تلقي زيارات من محبي الطبيعة الذين يسألون عن متنزه بانف الوطني، وهي الأقدم في كندا وتقع في جبال روكي. لا يمكن تغطية مساحتها الممتدة على 6،641 كيلومتر مربع بسهولة ، لذلك فإن الشيء الأكثر شيوعًا هو قضاء بضعة أيام هناك ، محاطة بالجمال الطبيعي. أجمل المناظر الطبيعية في كندا إنهم في انتظارك.

3- سيدني ، أستراليا

سيدني - استراليا
أكبر مدينة في أستراليا وأكثرها اكتظاظًا بالسكان هي صندوق من المفاجآت. الشهير دار الأوبرا في سيدني أو جسر الميناء هي بعض الأشياء التي يجب رؤيتها ، كما هو المشي في درب من شاطئ بوندي إلى كوجي ، حيث لديك مناظر جميلة ويمكنك التوقف في أكثر من مناسبة لتصوير زوايا لا تصدق. يبلغ طولها 5.5 كيلومترًا يتم قطعها دون أي جهد ، على الرغم من أنه يجب أن يوضع في الاعتبار أنه في أوقات معينة من السنة يمكن أن تكون الحرارة حارقة.

4- سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة

سان فرانسيسكو
لقد عاش دائما في ظل نيويورك في ترتيب أجمل المدن في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين زاروها يريدون العودة في أقرب وقت ممكن لأن لديها قوة جذب لا يمكن تفسيرها. بالنسبة للمبتدئين والمشاهير البوابة الذهبية إنه الهدف المثالي لصورة فضيحة. ثم هناك أيضًا شوارعها المنحدرة ، والجو الجيد الذي تتنفسه على شواطئها أو المناظر البانورامية من قمم توين.


5- ادنبره ، اسكتلندا

ادنبره
إن عاصمة اسكتلندا إنها واحدة من أجمل المدن في أوروبا بدون شك. تجول على طول رويال مايل ، واستمتع بالمناظر المطلة على المدينة من قلعة ادنبره ، وتذوق نصف لتر في إحدى حاناتها ... لديك العديد من الخطط التي يمكنك القيام بها ، ويمكنك حتى تحمل المزيد من المعلومات عن تاريخها بجولات مثل من أسرار ادنبره.

6- برشلونة ، إسبانيا

برشلونة
برشلونة هي المدينة الإسبانية التي تستقبل المزيد من السياح سنة بعد أخرى. في عام 2017 كان هناك بعض 12 مليون ويمكن أن يستمر هذا العدد في النمو. Sagrada Familia و Park Güell هما أكثر الأماكن زيارة ، ولكن يجب ألا ننسى أنه في برشلونة يمكنك التجول في La Rambla و La Barceloneta ، وزيارة Casa Batlló ، وإغرائها بالمنتجات الطازجة لسوق La Boquería أو التفكير فيها كاتدرائية برشلونة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم مشجعي كرة القدم لديهم موعد مع Camp Nou ، وهو واحد من أكبر الملاعب في العالم.

7- سردينيا ، إيطاليا

سردينيا
من كل شيء ما يمكنك زيارته في سردينيا يجب تسليط الضوء على شواطئها الرائعة. بإذن من جزر البليار ، يمكن اعتبار هذه الجزيرة الإيطالية منطقة البحر الكاريبي الأوروبية. مناطق مثل القديس تيودور هم هدية للسياح ، الذين لا يتمتعون فقط بهم مياه واضحة وضوح الشمس، ولكن أيضًا يتم تقديم تكريم في وقت الغداء بفضل فن الطهو الإيطالي الشهير.


8- باريس ، فرنسا

باريس اللوفر
ماذا أقول عن باريس لم يسبق أن قيل. إنها مدينة تجعلك تقع في الحب منذ اللحظة الأولى لأناقة هندستها وهندستها برج إيفل، وهو بالتأكيد أجمل نصب تذكاري في العالم. لديك العديد من خطط رومانسية للقيام به ، وكذلك خطط مع الأطفال. في مدينة النور التي هي بالمناسبة الوجهة المفضلة للمتأثرين في 2018هناك دائمًا شيء ما يجب القيام به ، مثل حضور عرض لا ينسى مثل العروض التي تقام في Moulin Rouge الأسطوري. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا مساحة لحي بوهيمي مثل مونمارتر، التي لا يجب زيارتها فقط من أجل كنيسة القلب المقدس ، ولكن بالنسبة للآراء التي تقدمها باريس ، والتي تعتبر بديلاً موصى به للغاية لتلك التي ينظر إليها من برج إيفل.

9- مدغشقر

مدغشقر
مدغشقر جزيرة مختلفة عن الأخرى. لماذا؟ لأنه يحتوي على الآلاف من الأنواع الفريدة في العالم ، وأعني بذلك ليس فقط النباتات ، ولكن أيضًا الحيوانات (80 ٪ مستوطنة). المثال الأكثر شيوعًا على الإطلاق هو الباوباب ، حيث لا يُرى هناك سوى ستة من أنواعه الثمانية. تقع مدغشقر على بعد حوالي 400 كيلومتر من الساحل الأفريقي ، في المحيط الهندي ، حيث تفاجئنا بغاباتها وبراكينها وسهولها المليئة بالنباتات والمحميات الطبيعية ... إنها مكان التناقضات مع 5000 كيلومتر من الساحل مع جواهر مثل جزيرة نوسي بي ، التي تقع إلى الشمال الغربي والمعروفة باسم "جزيرة العطور" لرائحة التوابل وقصب السكر وإيلنغ يلانغ (شجرة استوائية ذات زهور صفراء) يصلون إلى الشاطئ.

10- سانتياغو دي تشيلي ، تشيلي

سانتياغو دي تشيلي
في سانتياغو دي تشيلي ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. ستفعلهم جيدًا بفضل صداقة شعبها ، الذي يجعلك تشعر بالراحة منذ اللحظة الأولى لزيارة أحيائه الحديثة والتاريخية. أنت مضطر للذهاب إلى تل سان كريستوبال ، حي بيلافيستا، إلى Palacio de la Moneda ، إلى Cajón del Maipo ، إلى السوق المركزي أو إلى كاتدرائية العاصمة. ثلاثة أيام على الأرجح كافية للتعرف على المدينة جيدًا بما فيه الكفاية.

مقالة موصى بها: اجمل مدن العالم

بدون فيزا للعرب - 10 اجمل و أرخص الدول السياحية للعرب بدون فيزا (سبتمبر 2020)


  • الوجهات
  • 1,230

10 destinations you would recommend to your best friends

San-Francisco-street
How many times have you been asked about Destinations to whom is it recommended to travel? Surely many! Unfortunately, most mortals cannot go around the world and we want to make sure we have made the right choice, which is why we often ask family and friends for places worth visiting.

If you want to give good advice and thank you by giving yourself souvenirs of all kinds, you should read this article about 10 destinations that you would recommend to your friends. Of course, do not make up that you have seen this and that if you have not even stepped on the city or the country you speak of as if you were born there.

1- Cape Verde

Cape Verde
Cape Verde, considered as the caribbean of africa, It is a beach destination that we do not usually have in mind, but it has everything to fall in love with the tourist who visits it wanting sun and beach. It is an archipelago with several islands that are simply beautiful, so I recommend moving around some of them to enjoy the vegetation and beauty of its sandy areas, which are undoubtedly its main attraction.


2- Banff, Canada

Banff-Canada
From the beach to the most authentic mountain. In Banff, a beautiful town in the province of Alberta, they are used to receiving visits from nature lovers who ask about the Banff National Park, which is the oldest in Canada and is located in the Rocky Mountains. Its 6,641 square kilometers of extension are not easily covered, so the most common thing is to spend a few days there, surrounded by natural beauty. Canada's most beautiful landscapes they are waiting for you.

3- Sydney, Australia

Sydney-Australia
Australia's largest and most populous city is a box of surprises. The famous Sydney Opera or the port bridge are some of the must-sees, as is taking a walk on the trail from Bondi Beach to Coogee, since you have beautiful views and you can stop on more than one occasion to photograph incredible corners. They are 5.5 kilometers that are traveled without any effort, although it must be borne in mind that at certain times of the year the heat can be scorching.

4- San Francisco, United States

San Francisco
He has always lived in the shadow of New York in the ranking of most beautiful cities in the United States. However, those who have visited it want to return as soon as possible because it has an inexplicable power of attraction. For starters, the famous Golden gate It is the perfect target for a scandal photograph. Then there are also its steep streets, the good atmosphere that is breathed on its beaches or the panoramic views from the Twen Peaks.


5- Edinburgh, Scotland

Edinburgh
The Scotland's capital It is one of the most beautiful cities in Europe without a doubt. Stroll along the Royal Mile, take in views of the city from Edinburgh Castle, taste a pint in one of its pubs… You have many plans to make, and you can even afford to learn more about its history with tours like the from the mysteries of edinburgh.

6- Barcelona, ​​Spain

Barcelona
Barcelona is by far the Spanish city that receives more tourists year after year. In 2017 there were some 12 millions and that number could continue to grow. The Sagrada Familia and Park Güell are the most visited places, but it should not be forgotten that in Barcelona you can stroll through La Rambla and La Barceloneta, visit Casa Batlló, be seduced by the fresh products of the La Boquería market or contemplate the Barcelona Cathedral. In addition, the most soccer fans have an appointment with the Camp Nou, which is one of the largest stadiums in the world.

7- Sardinia, Italy

Sardinia
Of everything what you can visit in Sardinia its magnificent beaches must be highlighted. With the permission of the Balearic Islands, this Italian island could be considered as the European Caribbean. Zones like Saint Theodore They are a gift for tourists, who not only enjoy their crystalline waters, but also a tribute is given at lunchtime thanks to the renowned Italian gastronomy.


8- Paris, France

Paris-Louvre
What to say about Paris that has not already been said. It is a city that makes you fall in love from the first moment for the elegance of its architecture and the Eiffel Tower, which is surely the most beautiful monument in the world. You have a multitude of romantic plans to do, and also plans with children. In the City of Light, which by the way is the preferred destination for influencers in 2018There is always something to do, such as attending an unforgettable show like the ones held at the legendary Moulin Rouge. In addition, there is also room for a bohemian neighborhood like Montmartre, which is not only a must-see for the Basilica of the Sacred Heart, but for the views it offers of Paris, which are a highly recommended alternative to those seen from the Eiffel Tower.

9- Madagascar

Madagascar
Madagascar is an island different from the others. Why? Because it has thousands of unique species in the world, and by that I mean not only the flora, but also the fauna (80% is endemic). The most popular example of all is the baobab, as six of its eight species are only seen there. Madagascar is about 400 kilometers away from the African coast, in the Indian Ocean, from where it surprises us with its forests, volcanoes, plains full of vegetation, nature reserves ... It is a place of contrasts With 5,000 kilometers of coastline with jewels such as the island of Nosy Be, which is to the northwest and is known as "the island of perfumes" for the smells of spices, sugar cane and ylang ylang (a tropical tree with yellow flowers) that they reach the shore.

10- Santiago de Chile, Chile

Santiago-de-Chile
In Santiago de Chile there are many things to do. You will do them well thanks to the friendliness of its people, who make you feel comfortable from the first moment visiting its modern and historical neighborhoods. You are obliged to go to the San Cristóbal hill, Bellavista neighborhood, to the Palacio de la Moneda, to the Cajón del Maipo, to the Central Market or to the Metropolitan Cathedral. Three days is probably enough to get to know the city well enough.

Recommended article: The most beautiful cities in the world

Top 10 best value destinations to visit in 2020 - Lonely Planet (September 2021)


  • Destinations
  • 1,230