خطط مع أطفال في إقليم الباسك

خطط للأطفال
كما سبق أن أخبرناك في مناسبات عديدة ، فإن بلاد الباسك إنه مجتمع به الكثير ليقدمه للمسافر. في الواقع ، ستجد هنا مقترحات مثيرة للاهتمام لجميع أنواع السياح ، بما في ذلك الأطفال. لذلك ، إذا كنت تبحث عن وجهة لقضاء عطلة أو إجازة عائلية ، فإن إقليم الباسك هو بلا شك خيار رائع.

لإقناعك بهذا اليوم الهوبيت الصعب كسر سوف نقدم لك ستة خطط في إقليم الباسك ستسعد الصغار في المنزل. هذه هي الخطط التي تقدمها البوابة السياحية الرسمية في إقليم الباسك. هل تود الانضمام إلينا؟

حوض أسماك Donostia

بادئ ذي بدء ، نريد أن نتحدث عن Aquarium-Palacio del Mar في Donostia-San Sebastián ، والتي تقدم جولة تعليمي عبر العالم البحري. هنا ، يمكن للصغار والكبار الاستمتاع بثلاث مساحات عرض. واحدة من أكثرها إثارة للدهشة هو Oceanarium ، الذي يوفر رؤية 360 درجة بفضل نفق ميثاكريليت.


حوض السمك
نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، يقدم هذا الحوض برنامجًا واسعًا من الأنشطة. وهكذا ، يمكنك القيام بجولات بصحبة مرشدين إلى الغوص، من خلال برنامج "النوم بين الأسماك" ، الذي يسمح لك باكتشاف العالم البحري في الليل.

غابة أوما

كما تقدم لنا بوابة السياحة في أوسكادي زيارة إلى غابة أوما ، التي تقع في حي أوما الصغير ، في كورتيزوبي. يعرف هذا باسم الغابة المتحركة المفرد تم إنشاء الجيب من قبل نحات ورسام بلباو Agustín Ibarrola منذ أكثر من 30 عامًا.

غابة أوما
إنها غابة مسحورة تشير إلى علاقة جديدة بين الفن والطبيعة. وترك الفنان آثار أقدام في الأشجار والحجارة ، مما خلق لوحة ضخمة.


وادي أنانة سولت

خطة أخرى سيحبها الصغار هي زيارة Valle Salado de Añana ، والتي تسمح بمعرفة أسرار من ملح أنانا من وجهات نظر مختلفة: طبيعية ، علاجية ، منتجة ، تاريخية ثقافية ، تذوق الطعام ...

Valle-Salado-de-Anana
تبدأ الخطة بزيارة إرشادية إلى وادي الملح ، وتوفر إمكانية تذوق المحلول الملحي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأطفال والبالغين استخدام الأدوات التي يستخدمها salineros. في الواقع ، يمكنك أن تكون جزءًا من عملية حصاد الملح وتعبئته. كما لو لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بخصائص محلول ملحي في سبا Salino في الهواء الطلق.

فيتوريا-جاستيز للأطفال

يمكن لأصغر منزل اكتشاف تاريخ فيتوريا-جاستيز بطريقة ممتعة. بهذه الخطة سوف تسير في شوارع المدينة القديمة بين الجنود والفلاحين والرهبان والتجار. خلال الجولة سوف تبحث عنه آثار أقدام من الشخصيات المهمة من الأوقات الأخرى.


فيتوريا
في شركة دليل "تاريخ فيتوريا الصغير" يمكنك الاستمتاع الهواياتوالأسئلة والأنشطة.

Bodegas Valdemar كعائلة

قد تجد أن زيارة محل صنع النبيذ مع الأطفال ليست خطة مناسبة للغاية ، ولكن في حالة Bodegas Valdemar تختلف. وهو أنه خلال الزيارة ، سيساعد الأطفال الكونت الصغير من فالديمار في العثور على العنب السحر من خلال المسارات التي ستجدها على طول الطريق.

Bodegas-Valdemar
من خلال صالة الألعاب الرياضية ، سوف يستمتع الأطفال تعلم، إما مع ألعاب الروائح ، تذوق نقيع الشعير ، عمليات البحث باستخدام المصابيح الكهربائية بين البراميل ... بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في القبو منطقة لعب لأنفسهم. كما لو أن ذلك لم يكن كافياً ، سيحصلون على هدايا خاصة.

Espeleotxiki. كهوف أريكروتز

أخيرًا ، يقدمون لنا رحلة إلى عالم تحت الأرض في كهوف أونياتي أريكروتز ، حيث سيغرق الأطفال في الظلام متاهة من صالات العرض. بمساعدة الخريطة ومصباح يدوي ، سيكون عليهم العثور على أحافير وتكوينات كهفية نموذجية والحيوان الغريب.

Cuevas-de-Arrikrutz
سيتعين على الصغار أيضًا الصعود ، والذهاب عبر مناطق ضيقة ووضع أقدامهم في مناطق غارقة. عند الانتهاء من الطريق ، سوف يحصلون على دبلوم أخصائي الكهوف.

مقالة موصى بها: 10 أساسيات ساحل الباسك

مساعدات إقليم الباسك بعد سنة فقط RGI=900 euros (سبتمبر 2020)


  • أطفال إقليم الباسك
  • 1,230

Plans with children in the Basque Country

plans-children
As we have already told you on numerous occasions, the Basque Country It is a community with a lot to offer the traveler. In fact, here you will find interesting proposals for all kinds of tourists, including children. Therefore, if you are looking for a destination for a vacation or a family getaway, the Basque Country is undoubtedly a great choice.

To convince you of this, today Hard Hobbit To Break We are going to offer you six plans in the Basque Country that will delight the little ones in the house. These are plans offered by the official tourism portal of the Basque Country. Would you like to join us?

Donostia Aquarium

First of all, we want to talk about the Aquarium-Palacio del Mar in Donostia-San Sebastián, which offers a tour didactic through the marine world. Here, young and old can enjoy three exhibition spaces. One of the most amazing is the Oceanarium, which offers a 360º view thanks to the tunnel methacrylate.


Aquarium
As it could not be otherwise, this aquarium offers a wide program of activities. Thus, you can make from guided tours to dives, going through the “Sleeping among fish” program, which allows you to discover the marine world at night.

The Forest of Oma

The Euskadi tourism portal also offers us a visit to the Oma Forest, which is located in the small Oma neighborhood, in Kortezubi. Known as the Animated Forest, this singular The enclave was created by the Bilbao sculptor and painter Agustín Ibarrola more than 30 years ago.

Forest-of-Oma
It is an enchanted forest that points to a new relationship between art and nature. And the artist left footprints in trees and stones, creating an immense canvas.


Añana Salt Valley

Another plan that the little ones will like is the visit to the Valle Salado de Añana, which allows to know the secrets of the Salt of Añana from different points of view: natural, therapeutic, productive, historical-cultural, gastronomic ...

Valle-Salado-de-Anana
The plan begins with a guided visit to the Salt Valley and offers the possibility of tasting the brine. In addition, children and adults can use the tools that the salineros use. In fact, you can be part of the process of harvesting and packaging the salt. As if that were not enough, you can also enjoy the properties of the brine in the Spa Salino outdoors.

Vitoria-Gasteiz for children

The smallest of the house can discover the history of Vitoria-Gasteiz in a fun way. With this plan you will walk the streets of the Old Town among soldiers, peasants, monks and merchants. During the tour you will look for footprints of important characters from other times.


Vitoria
In the company of the guide "The little history of Vitoria" you can have fun with hobbies, questions and activities.

Bodegas Valdemar as a family

You may find that visiting a winery with children is not a very suitable plan, but in the case of Bodegas Valdemar it is different. And it is that during the visit, the children will help the little Count of Valdemar to find grapes magic through tracks that you will find along the route.

Bodegas-Valdemar
Through a gymkhana, children will have fun learning, either with games of aromas, wort tastings, searches with flashlights among the barrels…. In addition, in the cellar there is a play area for themselves. As if that were not enough, they will receive special gifts.

Espeleotxiki. Arrikrutz Caves

Finally, they offer us a trip to the underground world of the Oñati Arrikrutz caves, where the children will plunge into a dark labyrinth of galleries. With the help of a map and a flashlight, they will have to find fossils, typical cave formations and the odd animal.

Cuevas-de-Arrikrutz
The little ones will also have to climb, go through narrow areas and put their feet in flooded areas. Upon completing the route, they will receive a diploma of speleologist.

Recommended article: 10 essentials of the Basque Coast

BEAUTIFUL BASQUE COAST | Europe's Hidden Gem (December 2020)


  • children, Basque Country
  • 1,230