نصائح لعدم الشعور بالدوار أثناء السفر

دوار
هل انت واحد من هؤلاء المد في الرحلات؟ أنت لست وحدك! في الواقع ، إنها مشكلة شائعة إلى حد ما في المجتمع (يصاب 1 من كل 3 أشخاص بالدوار أثناء التنقل). من المهم أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من تواترها ، إلا أن الدوخة ليست طبيعية ، وبالتالي يجب تصحيحها. في الواقع ، تحدث بسبب عدم التوافق بين ما يُرى وما يُشعر به.

مع العلم أنه في الصيف هناك العديد من حالات النزوح ، اليوم في الهوبيت الصعب كسر نريد أن نمد يد العون لجميع أولئك الذين يعانون من هذا الشعور المزعج بعدم الاستقرار عندما يقومون برحلة بأي وسيلة من وسائل النقل. في الواقع ، سنقدم لك بعض النصائح التي ستكون مفيدة للغاية. هل تود الانضمام إلينا؟

أعراض الدوخة

يمكن أن يكون مرض السفر مزعجًا لدرجة أن بعض الناس ينتهي بهم الأمر إلى اتخاذ قرار البقاء في المنزل وعدم زيارة العالم لمجرد أنهم لا يعانون من هذا الوضع. وذلك من بين الأعراض الغثيانواضطراب المعدة والصداع. لحسن الحظ ، ينتهي هذا الشعور في معظم الحالات في نهاية الرحلة.


دوار 1

احذر من الوضعية

خدعة جيدة لتجنب الدوخة في أي وسيلة من وسائل النقل هي الحفاظ على الوضع الصحيح أثناء الرحلة. وبالتالي ، فإن المثالية هي أنك تحافظ على وضع مستقيم وتنظر إلى الأمام مباشرة. وهو كما ذكرنا من قبل التنافر بين ما ندركه (عندما ننظر داخل السيارة يعتقد الدماغ أن الشخص لا يزال) ، وما يحدث يمكن أن يؤدي إلى الدوخة.

دوار 2
بالطبع ، من المهم ألا تبقي عينيك على نقطة ثابتة ، أي إذا كنت أحد أولئك الذين يصابون بالدوار ، فسيكون من الأفضل إذا كنت لا تقرأ أو تستمتع مع هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. إذا فعلت ذلك ، سوف يعتقد عقلك أنك لا تزال ، على الرغم من الواقع الذي يتم إدراكه من خلال الحواس بسبب المنحنيات والتسارع والتوقف ، أنت في حركة. كما ذكرنا من قبل ، فإن التضارب هو الذي يسبب الدوخة.


طعام

بالطبع ، عندما تبدأ رحلة يجب عليك الانتباه جيدًا لما تأكله. لذا ، على سبيل المثال ، لا يوصى بملء معدتك بأطباق وفيرة جدًا أو كثيفة السعرات الحرارية ، وليس فقط لأن الوجبات غزير تزيد من خطر الدوخة ، ولكن لأن الأعراض ستكون أسوأ. المثالية هي تناول شيء صلب وخفيف.

دوار 3
من ناحية أخرى ، يوصى بعدم شرب الكحول قبل أو أثناء الرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيط التبغ والمنشطات. بالطبع نوصي بمضغ العلكة. بهذه الطريقة سوف تزيد من كمية اللعاب التي عند ابتلاعها ستحفز حركات المعدة في الجسم المعدةيقلل من الرغبة في التقيؤ.

لا تتحرك كثيرا

كما لا نوصي بالتحرك كثيرًا أثناء الرحلة. في الواقع ، المثالية هي البقاء جالسًا ، وإن أمكن ، تغفو. لذلك ، من المستحسن اختيار المناطق الأقل حركة. على سبيل المثال ، في السيارة والحافلة ، المثالية هي الذهاب إلى الأمام. من ناحية أخرى ، في القارب يوصى بالمنطقة في الوسط والسطح. على متن الطائرة ، من الأفضل الجلوس بالقرب من الأجنحة.

دوار 4
من ناحية أخرى ، يجب أن تعرف أن الحركات المفاجئة يمكن أن تجعل سائل من الأذنين تغير موضعها بشكل أسرع ، مما سيجعلك تشعر بالسوء.

ملابس خفيفة

اخيرا ننصحك بأن لا تلف كثيرا داخل السيارة منذ الشعور الحرارة يزيد من فرص الدوخة. وبالتالي ، فإن المثالية هي ارتداء ملابس خفيفة وأن تكون في مكان به هواء. بالطبع ، إذا كانت سيارة خاصة ، فلا يجب أن تذهب مع تكييف الهواء.

قل وداعا لمشكلة الدوخة والغثيان أثناء السفر اليك الحل النهائي (سبتمبر 2020)


  • النصيحة والدوخة والنقل
  • 1,230

Tips not to get dizzy while traveling

dizziness
Are you one of those tide on trips? You're not alone! In fact, it is a fairly common problem in society (1 in 3 people gets dizzy on the move). It is important to keep in mind that, although they are frequent, dizziness is not normal and, therefore, they must be corrected. In fact, they occur because there is a mismatch between what is seen and what is felt.

Knowing that in summer there are many more displacements, today in Hard Hobbit To Break We want to lend a hand to all those who suffer that unpleasant sensation of instability when they undertake a trip by any means of transport. In fact, we are going to give you some tips that will be very helpful. Would you like to join us?

Symptoms of dizziness

Travel sickness can be so unpleasant that some people end up making the decision to stay home and not visit the world simply because they do not suffer from this situation. And is that among the symptoms are the sickness, upset stomach and headache. Luckily, in most cases this feeling ends at the end of the journey.


dizziness1

Beware of posture

A good trick to avoid dizziness in any means of transport is to maintain a correct posture during the trip. Thus, the ideal is that you maintain an upright posture and look straight ahead. And it is that, as we have mentioned before, the dissonance between what we perceive (when we look inside the vehicle the brain thinks that the person is still), and what is happening can trigger dizziness.

dizziness2
Of course, it is important that you do not keep your eyes on a fixed point, that is, if you are one of those who get dizzy, it is better that you do not read or entertain yourself with your mobile or tablet. If you do, your brain will believe that you are still, although the reality that is perceived through the senses Due to the curves, accelerations and stops, you are in motion. As we have mentioned before, inconsistency is what causes dizziness.


Feeding

Of course, when you start a trip you must pay close attention to what you eat. So, for example, it is not recommended that you fill your stomach with very abundant or calorie-dense dishes, and not just because meals copious increase the risk of dizziness, but because the symptoms will be worse. The ideal is to eat something solid and light.

dizziness3
On the other hand, it is recommended that you do not drink alcohol before or during the trip. In addition, tobacco and stimulants are discouraged. Of course, we recommend that you chew gum. In this way you will increase the amount of saliva that, when swallowed, will stimulate gastric movements in the stomach, reducing the urge to vomit.

Don't move too much

We also do not recommend that you move too much during the journey. The ideal, in fact, is to stay seated and, if it can be, fall sleep. Therefore, it is advisable to choose the areas of least movement. For example, in the car and the bus the ideal is to go in the front. On the other hand, in the boat the area in the middle and the deck are recommended. On the plane, it is best to sit close to the wings.

dizziness4
On the other hand, you should know that sudden movements can make the liquid of the ears change position faster, which will make you feel worse.

Light clothing

Finally, we recommend that you do not wrap too much inside the car, since the feeling of hot increases the chances of dizziness. Thus, the ideal is to wear light clothing and be in a place where there is air. Of course, if it is a private car, you should not go with the air conditioning.

Motion Sickness Treatment | How To Stop Motion Sickness (December 2020)


  • advice, dizziness, transportation
  • 1,230