أفضل الفنادق الشاطئية في إسبانيا في عام 2017

فندق ماربيلا كلوب 1
هل أنت من أولئك الذين يتركون كل شيء حتى اللحظة الأخيرة؟ حسنًا ، الشيء الأكثر أمانًا هو أنك لم تخطط بعد لإجازتك الصيفية. إذا كان الأمر كذلك ، نوصيك بأن تكون منتبهًا جدًا لما نقوله لك اليوم ، خاصة إذا كنت ترغب هذا العام في الاستمتاع بالساحل الإسباني. وبعد ذلك سنتحدث معك عن الأفضل الفنادق الشاطئ في بلادنا.

مثل كل عام ، تريفاجو قام بتجميع قائمة بأفضل أماكن الإقامة الساحلية في إسبانيا. في هذه الحالة ، تقدم بوابة السفر أماكن إقامة من كل مجتمع مستقل تم تقييمه بشكل ممتاز من قبل مستخدميه. هل تود الانضمام إلينا؟

فندق ماربيلا كلوب الأندلس

فندق ماربيلا كلوب
بادئ ذي بدء ، يقدم لنا trivago فندق Marbella Club ، الذي ، كما يشير اسمه ، يقع في مدينة ملقة. هنا بقوا الشخصيات مثل أودري هيبورن ، بريجيت باردو وشون كونري. غرفه كلاسيكية وأنيقة ، على الرغم من أنها توفر أحدث التقنيات. بالإضافة إلى ذلك ، توفر أجنحة وفيلات مع حدائق ومسابح خاصة.


فندق فيلا روزاريو الثاني ، أستورياس

فندق فيلا روزاريو الثاني
في ريباديسيا ، أستورياس ، نجد فندق Villa Rosario ، الذي يقع أمام بحر كانتابريا. إنه محل إقامة حديث الوصول مباشرة إلى شاطئ سانتا مارينا وتشارك حدائق فيلا روزاريو بالاس. بالطبع ، يحتوي على 16 غرفة فقط ، جميعها عملية وأنيقة.

فندق Melbeach، جزر البليار

فندق ميلبيتش
من جزر البليار يقترحون علينا فندق Melbeach ، الواقع على شاطئ كانيامل ، مايوركا. هنا لا يمكنك الاستمتاع فقط بلوري مياه البحر الأبيض المتوسط ​​، ولكن يمكنك تذوق أفضل ما في فن الطهو البليار وعلاج نفسك في المنتجع الصحي. بالطبع ، هو فقط للبالغين.

المستوى الأحمر Gran Meliá Palacio de Isora ، جزر الكناري

Red-Level-Gran-Melia-Palacio-de-Isora
في Santa Cruz de Tenerife يمكنك الاستمتاع بـ Red Level Gran Meliá de Isora ، وهو فندق يواجه المحيط الأطلسي. بالإضافة إلى ذلك ، لديها خلفية Teide. هو سكن فقط ل الكبار ويقدم العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية ، بالإضافة إلى سبا بمساحة 2000 متر مربع وأكبر مسبح في العالم بالمياه المالحة.


فندق غران سردينيرو ، كانتابريا

فندق غران سردينيرو
كما يشير اسمه ، يقع فندق Gran Hotel Sardinero على الشاطئ الشهير في سردينيرو، التي تقع في سانتاندر. يعد مكان الإقامة أيقونة للمدينة لجمالها وتاريخها.

فندق ترياس ، كاتالونيا

فندق ترياس
من كاتالونيا ، يبرز فندق Trias ، الذي يقع في بلدة Palamós ، على Costa Brava. كانت آفا جاردنر وترومان كابوت ، من بين شخصيات أخرى المؤمنين ضيوف هذا السكن. يبرز حمام السباحة الخارجي والتراس.

فندق Balandret ، مجتمع بلنسية

فندق Balandret
علينا أيضًا تسليط الضوء على فندق Balandret ، الذي يقع في مدينة فالنسيا. مصمم من قبل المصمم الداخلي كارلوس سيرا، يقترح مكان الإقامة مفهومًا رائدًا. أما الموقع فهو مثالي.


Thalasso Sanxenxo ، غاليسيا

جريت ثالاسو سانكسينكسو
على شاطئ Silgar ، المنطقة الرملية الرئيسية في Sanxenxo ، Galicia ، نجد Gran Talaso Sanxenxo ، وهو فندق فريد يوفر غرفًا مع المشاهدات إلى الشاطئ ومصب بونتيفيدرا. بالطبع ، أفضل شيء في مكان الإقامة هو Thalasso الرائع ، وهو معبد للاسترخاء والراحة.

سر المياه ، مورسيا

سر الماء
في لا مانغا ديل مار مينور ، مورسيا ، يمكنك الاستمتاع بسر المياه ، مجموعة من الغرف العلوية وشقق تقع على شاطئ البحر توفر الفخامة والحداثة والهدوء والتفرد.

Saiaz Getaria Hotela، إقليم الباسك

Saiaz-Getaria-Hotela
أخيرًا ، يجب أن نتحدث عن Saiaz Getaria Hotela ، وهو مكان إقامة يقع على شواطئ شاطئ Gaztetape في Getaria (Guipúzcoa). يقع في برج قوطي أكثر من 500 سنة. توفر غرفه الجميلة إطلالات على البحر.

أفضل 10 فنادق شاطئية في أوروبا لإجازة الصيف (سبتمبر 2020)


  • أستورياس ، جيرونا ، جويبوزكوا ، مايوركا ، ماربيا ، مورسيا ، الشواطئ ، بونتيفيدرا ، سانتا كروز دي تينيريفي ، سانتاندر ، فالنسيا
  • 1,230

The best beach hotels in Spain in 2017

Marbella-Club-Hotel1
Are you one of those who leave everything to the last minute? Well, the safest thing is that you have not yet planned your summer vacation. If so, we recommend that you be very attentive to what we tell you today, especially if this year you want to enjoy the Spanish coast. And then we are going to talk to you about the best Hotels of beach in our country.

As every year, trivago has compiled a list of the best coastal accommodations in Spain. In this case, the travel portal presents accommodation from each autonomous community that has been excellently rated by its own users. Would you like to join us?

Marbella Club Hotel, Andalusia

Marbella-Club-Hotel
First of all, trivago offers us the Marbella Club Hotel, which, as its name indicates, is located in the city of Malaga. Here they have stayed personalities such as Audrey Hepburn, Brigitte Bardot and Sean Connery. Its rooms are classic and elegant, although they offer the latest technology. In addition, they offer suites and villas with gardens and private pools.


Hotel Villa Rosario II, Asturias

Hotel-Villa-Rosario-II
In Ribadesella, Asturias, we find the Hotel Villa Rosario, which is located in front of the Cantabrian Sea. It is a modern accommodation that has access directly to the beach of Santa Marina and shares the gardens of the Villa Rosario Palace. Of course, it only has 16 rooms, all of them functional and elegant.

Hotel Melbeach, Balearic Islands

Hotel-Melbeach
From the Balearic Islands they propose us the Hotel Melbeach, located on the beach of Canyamel, Mallorca. Here you can not only enjoy the crystalline waters of the Mediterranean, but you can savor the best of Balearic gastronomy and treat yourself to the spa. Of course, it is only for adults.

Red Level Gran Meliá Palacio de Isora, Canary Islands

Red-Level-Gran-Melia-Palacio-de-Isora
In Santa Cruz de Tenerife you can enjoy the Red Level Gran Meliá de Isora, a hotel facing the Atlantic Ocean. In addition, it has Teide as a backdrop. It is an accommodation only for Adults It offers several restaurants with international cuisine, as well as a 2,000-square-meter spa and the world's largest saltwater pool.


Gran Hotel Sardinero, Cantabria

Gran-Hotel-Sardinero
As its name indicates, the Gran Hotel Sardinero is located on the famous beach of The Sardinero, which is located in Santander. The accommodation is an icon of the city for its beauty and history.

Hotel Trias, Catalonia

Hotel-Trias
Of Catalonia, the Hotel Trias stands out, which is located in the town of Palamós, on the Costa Brava. Ava Gardner and Truman Capote, among other personalities, were faithful guests of this accommodation. Its outdoor pool and terrace stand out.

Hotel Balandret, Valencian Community

Hotel-Balandret
We also have to highlight the Hotel Balandret, which is located in the city of Valencia. Decorated by the interior designer Carlos Serra, the accommodation proposes an avant-garde concept. As for the location, it is perfect.


Great Thalasso Sanxenxo, Galicia

Great-Thalasso-Sanxenxo
On Silgar beach, the main sandy area of ​​Sanxenxo, Galicia, we find the Gran Talaso Sanxenxo, a unique hotel that offers rooms with views to the beach and the estuary of Pontevedra. Of course, the best thing about the accommodation is the impressive Thalasso, a temple of relaxation and rest.

The Secret of Water, Murcia

The-Secret-of-Water
In La Manga del Mar Menor, Murcia, you can enjoy The Secret of Water, a set of lofts and apartments located on the beachfront that offer luxury, modernity, tranquility and exclusivity.

Saiaz Getaria Hotela, Basque Country

Saiaz-Getaria-Hotela
Finally, we have to talk about the Saiaz Getaria Hotela, an accommodation located on the shores of the Gaztetape beach, in Getaria (Guipúzcoa). It is located in a tower gothic more than 500 years old. Its beautiful rooms offer sea views.

The 10 best hotels in Spain 2017 by TripAdvisor (December 2020)


  • Asturias, Girona, Guipúzcoa, Mallorca, Marbella, Murcia, beaches, Pontevedra, Santa Cruz de Tenerife, Santander, Valencia
  • 1,230