فندق روبرت دي نيرو الفاخر في إيبيزا

نوبو - فندق - إيبيزا - باى فوتو
منذ بضعة أيام تحدثنا معك عن فندق Leo Messi الجديد في Sitges ، وهو فندق مشهور آخر ينضم إلى قطاع الضيافة. وهي أن الفنادق هي الأعمال الموضة بين مشاهير. روبرت دي نيرو ، على سبيل المثال ، لديه سلسلة خاصة به من الفنادق الفاخرة. هذا هو نوبو ، وهو أيضًا جزء من الشيف نوبو ماتشويسا. اليوم افتتح أول فندق له في أوروبا. هذا هو فندق نوبو إيبيزا باي، وهو منتجع خمس نجوم يدعي أنه الأكثر حصرية في جميع جزر البليار.

هل ترغب في اكتشاف المزيد من التفاصيل حول فندق روبرت دي نيرو في إيبيزا؟؟؟ حسنًا ، نوصي بعدم تفويت أي شيء نخبرك به أدناه!

على شواطئ خليج تالامانكا

يقع Nobu Hotel Ibiza Bay على شواطئ خليج تالامانكا. في الواقع ، تقع على بعد كيلومترين فقط شمال مدينة إيبيزا ، والتي ، كما تعلمون ، قد تم الإعلان عنها كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو (اكتشف المزيد عن الجزيرة في مقالنا "ماذا تزور في إيبيزا خارج شواطئها«). من ناحية أخرى ، يجب أن تعرف أن الفندق يقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من النوادي الليلية والبوتيكات العصرية في Marina Botafoch.


نوبو - فندق - إيبيزا - باى فوتو 1

الغرف

يحتوي هذا الفندق البوتيكي الفاخر على 152 غرفة و 11 جناحًا فاخرًا. كما أوضحوا من الفندق نفسه ، تم تزيين الغرف بقطع أثاث ملونة ناعم، مع لوحة الألوان الأبيض والأزرق والذهبي والأكوا. تستحق نوافذه وتراساته المفتوحة ذكرًا خاصًا ، مما سيتيح للضيوف الاستيقاظ على نفخة الأمواج ورائحة الياسمين البرية.

نوبو - فندق - إيبيزا - باى فوتو 2


أكثر بكثير من غرفك

على الرغم من أن غرف الفندق رائعة ، إلا أنها ليست أفضل أماكن الإقامة. ومن الضروري أن نأخذ في الاعتبار أنه يوفر مسبحين مواجهين للبحر ، نادي للأطفال ، بوتيك ، منتجع الحواس الست، جناح اليوغا ، خدمة صف السيارات ، خدمة قارب الإرساء ، التدريبات لياقة المستجدات ، ومركز مانيكير ، ومصفف الشعر تجفيف، رحلات خاصة ... وباختصار ، يمكنك الاستمتاع بأفضل ما في الجزيرة دون مغادرة المنتجع.

نوبو - فندق - إيبيزا - باى فوتو 3
ذكر خاص يستحق علاجاتك تجديد: مساج ترميمي ، علاجات للوجه عالية الأداء ، علاجات مغذية للجسم ... بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون خدمات تجميل لتحفيز وتنشيط وإصلاح.

الحانات والمطاعم

نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، يحتوي الفندق على بارات ومطاعم مختلفة. تبرز ، نعم ، نوبو، الذي يمثل بشكل مثالي أسلوب الحياة المريح وغير المعقد في خليج إيبيزا. هنا يمكنك الاستمتاع بالأطباق اليابانية من الشيف نوبو ماتسوهيسا. يمكنك أيضًا الذهاب إلى شامباو ، وهو نادي شاطئي غير رسمي يقدم المأكولات البحرية الطازجة وتخصصات البليار.

نوبو-فندق-إيبيزا-باي-فوتو 4
في سيليسيوسو ، يمكنك تذوق وجبات الكافتيريا المصنوعة من مكونات صحية ومغذية ، بينما في بيوتيتو ستستمتع بأحدث المأكولات المكسيكية المطلة على المسبح الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، يقترحون بار المسبححيث ستجد العصائر المنعشة والمأكولات الشهية.

الميزانية الإجمالية 8 ملايين يورو

كما يمكنك أن تتخيل ، فإن قضاء ليلة هنا ليس رخيصًا على الإطلاق. في الواقع ، تتراوح أسعارها بين 500 و 3500 يورو لكل غرفة وليلة (جناح رئاسي). وأخيرًا ، نريد التعليق على أن شركات Marbella Club و Puente Romano و London Bridge تشارك أيضًا في هذا المشروع ، بميزانية إجمالية تبلغ 8 ملايين يورو. ثم نتركك مع معرض، حيث ستجد المزيد من الصور لنوبو هوتيل إيبيزا باي. لا تفوتها!

السيارة الرئاسية الأمريكية الجديدة قيمتها 1.5 مليون دولار |سيارة ترامب المستقبلية (سبتمبر 2020)


  • الشهير، إيبيزا، جزر البليار، ترف
  • 1,230

Robert De Niro's luxury hotel in Ibiza

Nobu-Hotel-Ibiza-Bay-photo
A few days ago we talked to you about Leo Messi's new hotel in Sitges, another famous one that is targeting the hospitality business. And is that hotels are the fashion business among celebrities. Robert De Niro, for example, has its own chain of luxury hotels. This is Nobu, who is also part of chef Nobu Matshuisa. Today he opens his first hotel in Europe. Its about Nobu Hotel Ibiza Bay, a five-star resort that claims to be the most exclusive of all the Balearic Islands.

Would you like to discover more details about the Robert De Niro hotel in Ibiza? Well, we recommend that you do not miss anything that we tell you below!

On the shores of the bay of Talamanca

Nobu Hotel Ibiza Bay is located on the shores of Talamanca Bay. In fact, it is only two kilometers north of the city of Ibiza, which, as you well know, has been declared a World Heritage Site by the Unesco (Discover more about the island in our article “What to visit in Ibiza beyond its beaches«). On the other hand, you should know that the hotel is a 15-minute walk from the trendy nightclubs and boutiques of Marina Botafoch.


Nobu-Hotel-Ibiza-Bay-foto1

The rooms

This luxury boutique hotel has 152 rooms and 11 luxury suites. As they explain from the hotel itself, the rooms are decorated with colored pieces of furniture soft, with a white, blue, gold and aqua color palette. Its windows and open terraces deserve a special mention, which will allow guests to wake up to the murmur of the waves and the fragrance of wild jasmine.

Nobu-Hotel-Ibiza-Bay-foto2


Much more than your rooms

Although the hotel rooms are wonderful, they are not the best of the accommodation. And it is necessary to take into account that it offers two swimming pools facing the sea, a kid’s club, A boutique, the Six Senses Spa, a yoga pavilion, valet parking, mooring boat service, exercises fitness novelties, a manicure center, a hairdresser blow dry, special excursions… In short, you can enjoy the best of the island without leaving the resort.

Nobu-Hotel-Ibiza-Bay-foto3
Special mention deserve your treatments rejuvenating: restorative massages, high-performance facials, nourishing body treatments ... In addition, they offer beauty services to stimulate, revitalize and repair.

Bars and restaurants

As it could not be otherwise, the hotel has different bars and restaurants. It stands out, that yes, Nobu, which perfectly represents the relaxed and uncomplicated lifestyle of the Ibiza Bay. Here you can enjoy Japanese fusion dishes from chef Nobu Matsuhisa. You can also go to Chambao, a casual beach club that offers freshly caught seafood and Balearic specialties.

Nobu-Hotel-Ibiza-Bay-foto4
In Celicioso you can taste cafeteria meals made with healthy and nutritious ingredients, while in Peyotito you will enjoy the most modern Mexican cuisine overlooking the main pool. In addition, they propose the Pool bar, where you will find refreshing juices and irresistible delights.

Total budget of 8 million euros

As you can imagine, spending a night here is not cheap at all. In fact, their rates range between 500 and 3,500 euros per room and night (presidential suite). Finally, we want to comment that the companies Marbella Club, Puente Romano and London Bridge also participate in this project, with a total budget of 8 million euros. Then we leave you with our Gallery, where you will find more images of the Nobu Hotel Ibiza Bay. Do not miss it!

NOBU Hotel Marbella Grand Opening con Robert de Niro (December 2020)


  • famous, Ibiza, Balearic Islands, luxury
  • 1,230