الخطط مع الأطفال في مايوركا

أطفال مايوركا
إن مايوركا هي بلا شك وجهة مثالية للسفر إليها العائلة. وهي أبعد من جمال الشواطئ والخلجان ، ومجموعة واسعة من البنى التحتية السياحية ، توفر هذه الجزيرة البليارية الكثير من الاحتمالات للفتيان والفتيات لقضاء وقت رائع.

في هذه الزاوية من البحر الأبيض المتوسط ​​يمكنك أن تجد من المساحات الطبيعية ذات الجمال الرائع إلى القلاع التي ستسمح لأطفالك بترك خيالهم ينطلق. إذا كنت تخطط للسفر إلى مايوركا كعائلة هذا الصيف ، نوصيك بأن تكون منتبهًا جدًا ، لأننا سوف نتحدث عن بعض الخطط المثيرة للاهتمام التي يمكنك وضعها مع أصغر منزل. هل ستنضم إلينا؟

الشواطئ

بلايا مورو
بالطبع ، من أفضل الخطط التي يمكنك القيام بها مع الأطفال في مايوركا هي الذهاب إلى الشاطئ. الشيء الجيد هو أن جزيرة البليار هذه تحتوي على العديد من المناطق الرملية المثالية لأصغر المنزل ، أي ، الرملية ، الضحلة في قسمها الأولي ، المليء بالخدمات ، مع إمكانية الوصول إلى العربات ، مع منطقة وقوف السيارات القريبة ... يمكننا تسليط الضوء على شاطئ Es Trenc أو Sant Elm أو S'Arenal Gran و S'Arenal Petit أو Cala Santanyi أو Cala Ratjada أو Cala Millor أو شاطئ مورو.


حدائق ملاهي

أكوالاند
ستجد أيضًا في مايوركا مجموعة متنوعة من الحدائق الترفيهية. منطقيا ، تلك التي تنجح أكثر في الصيف هي المائية ، مثل Aqualand ، Western Park أو Hidropark. بالطبع ، إنه يستحق الزيارة أيضًا مارينلاند، حيث يمكن للصغار اكتشاف الدلافين وأسماك القرش وأسود البحر والطيور الغريبة والزواحف وطيور البطريق ... وإذا لم يتعب أطفالك من رؤية الحيوانات ، يمكنك دائمًا زيارة حديقة حديقة الحيوانات الطبيعية.

حديقة ألبوفيرا الطبيعية

البوفيرا
إذا كان أطفالك يحبون الطبيعة ، فقد تكون فكرة رائعة تنظيم رحلة استكشافية إلى منتزه ألبوفيرا الطبيعي ، حيث يتم تقديم جولات مصحوبة بمرشدين. سيستمتع الأطفال ويتعلمون الكثير عن النباتات والحيوانات. بالطبع ، من الأفضل تجنب الأيام الحارة جدًا أو المشمسة. بالإضافة إلى ذلك ، نوصي بإحضار واقي الشمس واللوازم.

القلاع

كاستيلو دي بيلفر
بالتأكيد يحب أطفالك أيضًا زيارة القلاع التي تخفيها الجزيرة. لن يتعلموا القليل عن التاريخ فحسب ، ولكن يمكنهم أيضًا ترك خيالهم ينطلق. يتم الحفاظ على العديد منها ، مثل قلعة بيلفر دي بالما الرمزية في حالة ممتازة. من الجدير أيضًا زيارة قلعة سانتوري وكاستيلو دا كلارين.


Coves del Drach

كوفز ديل دراش
لا يمكن أن تكون زيارة إلى Coves del Drach الشهيرة مفقودة من هذه القائمة. تقع في ماناكور ، وهي رائعة ومثيرة لتحفيز خيال أصغر منزل. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يهلسون الهوابط والصواعد ، خاصة إذا لم يشاهدوها من قبل. بالطبع ، نوصي بهذه الزيارة فقط إذا لم يكن لديك عربة أطفال ، حيث توجد سلالم وعوائق أخرى.

قطار سولير

قطار سولير
الخطة التي سيحبها أطفالك هي السفر على Tren de Sóller ، وهو سكة حديد جميلة خشب أنه منذ عام 1912 يتواصل مع سولير مع بالما دي مايوركا. أعلن أحد مواقع التراث العالمي خلال مسار 27 كيلومتر يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في سيرا دي ترامونتانا.

تجول في سييرا دي لا ترامونتانا بسيارة جيب

جيب
طريقة أخرى مثيرة للاهتمام للاستمتاع بالبيئة الطبيعية الجميلة لسييرا دي لا ترامونتانا هي زيارتها جيب. هناك العديد من الشركات التي تقدم هذا النوع من الرحلات. بالطبع ، في معظم هذه الرحلات سوف تكون مصحوبًا بأدلة مهنية

ركوب كاتاماران

طوف
أخيرًا ، نريد أن نقترح أن تحجز بضع ساعات من رحلتك للقيام برحلة كاتاماران. بالطبع ، في هذه الحالة هناك أيضًا العديد من الشركات التي تقدم هذا النوع من الرحلات. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بعضها بأخذ تراجع منعش في وسط البحر.

مقالة موصى بها: ماذا تزور في مايوركا بالإضافة إلى شواطئها

خطط الحيوانات - قصص اطفال - كرتون اطفال - قصص العربيه - قصص اطفال قبل النوم - قصص عربيه (سبتمبر 2020)


  • مايوركا ، أطفال
  • 1,230

Plans with children in Mallorca

Mallorca-children
Mallorca is, without a doubt, a perfect destination to travel in family. And it is that beyond the beauty of its beaches and coves, and its wide range of tourist infrastructures, this Balearic island offers plenty of possibilities for boys and girls to have a great time.

In this corner of the Mediterranean you can find from natural spaces of great beauty to castles that will allow your children to let their imaginations run wild. If you plan to travel to Majorca As a family this summer, we recommend you to be very attentive, since we are going to talk about some interesting plans that you can make with the smallest of the house. Can you come with us?

Beaches

Playa-Muro
Of course, one of the best plans you can do with children in Mallorca is to go to the beach. The good thing is that this Balearic island has many sandy areas perfect for the smallest of the house, that is, sandy, shallow in its initial section, full of services, with access for trolleys, with a nearby parking area ... We can highlight the beach of Es Trenc, Sant Elm, S'Arenal Gran and S'Arenal Petit, Cala Santanyi, Cala Ratjada, Cala Millor or Muro beach.


Theme parks

Aqualand
In Mallorca you will also find a wide variety of theme parks. Logically, those that most succeed in summer are the aquatic ones, such as Aqualand, Western Park or Hidropark. Of course, it is also worth visiting Marineland, where the little ones can discover dolphins, sharks, sea lions, exotic birds, reptiles, penguins ... And if your children don't get tired of seeing animals, you can always visit the Zoo Natural Park.

S’Albufera Natural Park

Albufera
If your children like nature, it can be a great idea to organize an excursion to the Albufera Natural Park, where guided tours are offered. Children will enjoy and learn a lot about flora and fauna. Of course, it is best to avoid very hot or sunny days. In addition, we recommend that you bring sunscreen and supplies.

Castles

Castillo-de-Bellver
Surely your children also love to visit the castles that the island hides. Not only will they learn a little about history, but they can let their imaginations run wild. Many of them, such as the emblematic Bellver de Palma Castle, are kept in perfect condition. It is also worth a visit to the Castle of Santueri and the Castillo d’A clarín.


Coves del Drach

Coves-del-Drach
A visit to the famous Coves del Drach could not be missing from this list. Located in Manacor, they are impressive and ideal to stimulate the imagination of the smallest of the house. In addition, they will hallucinate with stalactites and stalagmites, especially if they have never seen them. Of course, we only recommend this visit if you do not have a stroller, since there are stairs and other obstacles.

Train of Sóller

Soller-train
A plan that your children will love will be to travel on the Tren de Sóller, a beautiful railway of wood that since 1912 communicates Sóller with Palma de Mallorca. During the 27 kilometer route you can enjoy the landscapes of the Serra de Tramuntana, declared a World Heritage Site.

Tour the Sierra de la Tramuntana by jeep

jeep
Another interesting way to enjoy the beautiful natural environment of the Sierra de la Tramuntana is to visit it in jeep. There are several companies that offer this type of excursions. Of course, in most of these excursions you will be accompanied by professional guides

Catamaran ride

catamaran
Finally, we want to suggest that you reserve a few hours of your trip to take a catamaran trip. Of course, in this case there are also many companies that offer this type of excursions. Also, some of them allow you to take refreshing dips in the middle of the sea.

Recommended article: What to visit in Mallorca in addition to its beaches

Would you let a five-year-old plan your holiday? | Marella Cruises (December 2020)


  • Mallorca, children
  • 1,230