خطط مع الأطفال في بالما دي مايوركا

كالا ميتجانا
هل تبحث عن وجهة شاطئية للسفر مع الأطفال؟ بالما دي مايوركا إنه بلا شك خيار ممتاز ، حيث أن معظم الفنادق في جزيرة البليار هذه مصممة للسياحة العائلية. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى مينوركا فقط خلجان وشواطئ رائعة للذهاب مع الصغار ، ولكنها تقدم الكثير من الأنشطة الترفيهية للصغار في المنزل لقضاء وقت رائع.

اليوم في الهوبيت الصعب كسر نريد أن نقدم لك 8 خطط مع الأطفال في مينوركا. هل تود الانضمام إلينا؟ إذا كنت تخطط للسفر إلى جزيرة البليار كعائلة ، فإن المعلومات التي نقدمها أدناه ستكون مفيدة للغاية.

يوم الشاطئ

كالا جالدانا
كما تعلمون ، واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في مينوركا هي شواطئها ، ولكن إذا ذهبت مع الأطفال ، فمن الأفضل تجنب أكثرها عزلة واختيار المناطق الحضرية التي تقدم عددًا كبيرًا من الخدمات. بالطبع ، يجب أن تعرف أنه سيتعين عليك على الأرجح الوقوف بعيدًا عن الشاطئ. من بين أفضل الشواطئ للذهاب مع الأطفال نجد كالا جالداناو Es Grau Beach و Ferreries و Cala Mitjana و San Bou.


الحدائق المائية

Aquatic-Park-Aquarock
أحد الأنشطة التي يفضلها الأطفال في الصيف هو الذهاب إلى المتنزهات مائي وعلى الرغم من كونها جزيرة صغيرة ، إلا أنها ستجدها في مينوركا. واحدة من المفضلة لدينا هي Aquarock Water Park ، التي هبطت العام الماضي في أفضل 10 من أفضل الحدائق المائية في إسبانيا على TripAdvisor. تقع في كالا ان بوش.

رحلة القارب

قارب النزهة
ستكون الخطة التي ستسعد أصغر المنزل هي القيام برحلة على متن قارب لزيارة أكثر الخلجان التي يتعذر الوصول إليها. بالطبع ، المزيد من الأطفال جرئ سيكون بمقدور المغامرين استكشاف قاع البحر وممارسة الغوص و غص. بالإضافة إلى ذلك ، بعض القوارب التي تقدم هذا النوع من الرحلات لديها رؤية تحت الماء.

رحلة كاياك

رحلة كاياك
نشاط مائي آخر مثير للعائلة هو رحلة قوارب الكاياك. منطقياً ، إذا كان الطفل الصغير سيذهب بمفرده في القارب ، فسيتعين عليك اختيار رحلة قصير حتى لا تتعب. بالطبع ، هناك أيضًا خيار أن يشارك الطفل في أحد قوارب الكاياك مع أحد الوالدين.


رحلة ركوب الخيل

رحلة حصان
يجب أن تعرف أيضًا أن الرحلات في مينوركا على ظهور الخيل نموذجية جدًا في الداخل وعلى الساحل. على سبيل المثال ، يمكنك المشي في بعض أقسام Camí de Cavalls ، مؤخرًا تعافى، التي تحد ما يقرب من 200 كيلومتر من ساحل مينوركان.

قم بزيارة المنارات

فارو دي فافاريتكس
نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فإننا نوصي أيضًا بزيارة المنارات المختلفة في مينوركا. صدق أو لا تصدق ، غالبًا ما يحب الأطفال هذا النوع من المباني. الذي يمكنك رؤيته في الصورة هو منارة فافاريتكس، التي تحيط بها بيئة مذهلة ، على الرغم من أنه من المفيد أيضًا معرفة Cavalleria و Punta Nati و Artrutx.

مواقع ما قبل التاريخ

Naveta-des-Tudons
عادة ما يكون الأطفال مفتونين بالتاريخ ، وبشكل أكثر تحديدًا من عصور ما قبل التاريخ ، لذلك سيكونون سعداء باكتشاف المواقع الأثرية المختلفة التي يخفيها مينوركا ، وهي مهد الثقافة طلائع. من بين جميع المواقع التي نود تسليطها على Naveta des Tudons ، الذي يعتبر أقدم مبنى في جميع أنحاء أوروبا.

حديقة حيوان مينوركا

حديقة حيوان دي مينوركا
أخيرًا ، نريد أن نوصي بالخطة المثالية للأطفال الذين يحبون الحيوانات. نشير إلى حديقة حيوان مينوركا ، المعروفة رسميًا باسم مركز علم الحيوان Lloc de Menorca. انها ليست كبيرة جدا ، ولكن الأطفال لديهم إمكانية للتفاعل مع العديد من الحيوانات.

مقالة موصى بها: ماذا تزور مينوركا بالإضافة إلى شواطئها

فوائد العسل المذهلة إذا أكلت العسل لسبعة أيام على معدة فارغة فسوف تحصل على هذه الهدية الربانية (سبتمبر 2020)


  • جزر البليار ، مينوركا ، الأطفال
  • 1,230

Plans with children in Menorca

Cala-Mitjana
Are you looking for a beach destination to travel with children? Minorca It is, without a doubt, an excellent option, since in this Balearic island most hotels are designed for family tourism. In addition, Menorca not only has fantastic coves and beaches to go with the little ones, but it offers a lot of leisure activities for the little ones in the house to have a great time.

Today in Hard Hobbit To Break We want to offer you 8 plans with children in Menorca. Would you like to join us? If you plan to travel to the Balearic island as a family, the information we provide below will be very useful.

Beach's day

Cala-Galdana
As you know, one of the main attractions of Menorca is its beaches, but if you go with children, it is best to avoid the most isolated ones and opt for the urbanized ones, which offer a large number of services. Of course, you should know that you will most likely have to park a little far from the beach. Among the best beaches to go with children we find Cala Galdana, Es Grau Beach, Ferreries, Cala Mitjana and San Bou.


Waterparks

Aquatic-Park-Aquarock
One of the activities that children like best in summer is going to parks aquatic and, despite being a small island, in Menorca you will find a few. One of our favorites is the Aquarock Water Park, which last year landed in the top 10 of the best water parks in Spain on TripAdvisor. It is located in Cala’n Bosch.

Boat excursion

excursion-boat
A plan that will delight the smallest of the house will be to take a boat trip to visit the most inaccessible coves. Of course, more children intrepid and adventurers will be able to explore the seabed practicing diving and snorkel. In addition, some boats that offer this type of excursions have underwater vision.

Kayak excursion

excursion-kayak
Another interesting water activity for the family is a kayak excursion. Logically, if the little one is going to go alone in the boat, you will have to choose an excursion short so you don't get tired. Of course, there is also the option that the child shares a kayak with one of the parents.


Horse riding excursion

excursion-horse
You should also know that in Menorca excursions on horseback are very typical both inland and on the coast. For example, you can walk some section of the Camí de Cavalls, recently recovered, which borders the almost 200 kilometers of the Menorcan coast.

Visit the lighthouses

Faro-de-Favaritx
As it could not be otherwise, we will also recommend that you visit the different lighthouses in Menorca. Believe it or not, children often love this type of building. The one you can see in the image is the Favaritx lighthouse, which is surrounded by a spectacular environment, although it is also worth knowing the Cavalleria, Punta Nati and Artrutx.

Prehistoric sites

Naveta-des-Tudons
Children are usually fascinated by history, and more specifically prehistory, so they will be delighted to discover the different archaeological sites that Menorca hides, which is the cradle of culture talayotic. Of all the sites we want to highlight the Naveta des Tudons, which is considered the oldest building in all of Europe.

Menorca Zoo

Zoo-de-Menorca
Finally, we want to recommend the perfect plan for children who love animals. We are referring to the Menorca Zoo, officially known as the Center Zoologic Lloc de Menorca. It is not very big, but children have the possibility of to interact with a lot of animals.

Recommended article: What to visit in Menorca in addition to its beaches

Sailing Vacations in Sardinia with Children | Dream Yacht Charter (December 2020)


  • Balearic Islands, Menorca, children
  • 1,230