أفضل الشواطئ في إسبانيا عام 2017

بلايا دي لا كونشا 1
إن الصيف لقد اقتربنا ، مما يعني أننا قريبًا جدًا سنتمكن من الاستمتاع بأيام أطول ، وليالي أقصر ولكن أكثر متعة ، وأمسيات ممتعة على التراسات وحانات الشاطئ ، ولحظات منعشة في حمامات السباحة والشواطئ ... لحسن الحظ ، نحن نعيش في بلد يوفر الساحل المذهل ، القدرة على العثور على ضفاف رملية لجميع الأذواق. حتى أراضينا تخفي بعضًا من أفضل الشواطئ في العالم.

نريد اليوم في Hard Hobbit To Break القيام بجولة في أفضل الشواطئ في إسبانيا وفقًا لموقع TripAdvisor ، فقد أنتجت كل عام سلسلة من التصنيفات المتعلقة بالسياحة مع مراعاة آراء وتعليقات مستخدميها ، مما يجعلها مفيدة للغاية عند تنظيم الرحلات. هل تود الانضمام إلينا؟ نؤكد لك أنك لن تندم على ذلك!

شاطئ لا كونشا ، سان سباستيان

Playa-de-la-Concha
أفضل شاطئ في إسبانيا وفقًا لمستخدمي TripAdvisor هو بلايا دي لا كونشا ، وهو شاطئ حضري يقع في خليج كونشا دي سان سيباستيان ، والذي تم اختياره أيضًا كأفضل شاطئ في أوروبا والسادس الأفضل في العالم. من الرمال البيضاء الناعمة التي تضم أحد رموز المدينة: حديدي de la Concha.


شاطئ سيس إيليتس ، فورمينتيرا

Ses-Illetes
المركز الثاني في الترتيب تحتلها بلايا دي سيس Illetes ، التي تقع في جزيرة البليار فورمينتيرا. بفضل ارتفاعها القيمة طبيعية وخلابة ، وبطبيعة الحال ، جمالها ، تم إعلانها من مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو.

بلايا دي مورو ، مايوركا

بلايا دي مورو
ما زلنا في جزر البليار لنخبرك عن بلايا دي مورو ، التي تمكنت من التسلل إلى المركز الثالث في الترتيب. تقع في مايوركا ، وتوفر المياه والأمواج الصافية هادئوالرمال الذهبية الناعمة وعدد كبير من الخدمات.

شاطئ لاس كانتيراس ، غران كناريا

Playa-de-las-Canteras
في مدينة لاس بالماس دي جران كناريا نجد بلايا دي لاس كانتيراس ، التي تحتل هذا العام المركز الرابع في التصنيف. إنه رمل رملي حضري يقدم خدمات عالية الجودة وطريقًا مليئًا بالحياة. شريطك رمزي وهو بمثابة حاجز أمواج طبيعي ويوفر العديد من المناطق المليئة بالحياة البحرية.


شاطئ لاس كاتيدرالس ، لوغو

Playa-de-las-Catedrales
كما لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فإن Playa de Las Catedrales موجود أيضًا في القائمة. تقع في ريباديو ، مقاطعة لوغو ، وتفاجأ بأقواسها و الكهوف، والتي يمكن تقديرها فقط عند انخفاض المد.

شاطئ ماسبالوماس ، غران كناريا

Playa-de-Maspalomas
نعود إلى جزيرة غران كناريا لنخبرك عن بلايا دي ماسبالوماس ، والتي تشتهر بمجالها الكثبان الرمليةومناخها الجيد ومنارتها القديمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على عدد كبير من الفنادق والشقق والعديد من الخيارات للترفيه النهاري والليلي.

شاطئ كالا كومبت ، مينوركا

كالا كومبت
يقع شاطئ كالا كومبت المعروف أيضًا باسم كالا كونتا أو كالا كومت في إيبيزا ، ويوفر مياه صافية ونقية المشاهدات إلى الجزر التي تنتشر على ساحل الجزيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعرف أنه يمكنك هنا الاستمتاع بأحد أفضل غروب الشمس في إيبيزا.


شاطئ بولونيا ، قادس

بلايا دي بولونيا
في المركز الثامن نجد بلايا دي بولونيا ، التي تقع في بلدية طريفة ، قادس. إنه شاطئ عذراء الرمال البيضاء التي تعتبر جنة لعشاق رياضة ركوب الأمواج.

شاطئ الكوذيا ، مايوركا

Playa-de-Alcudia
نواصل جولتنا على أفضل الشواطئ في إسبانيا في مايوركا ، حيث نجد بلايا دي ألكوديا ، التي تقع في بورت د ألكوديا. مع أكثر من 7 كيلومترات ، فإنه يوفر الرمال البيضاء الناعمة وجميع أنواع المرافق والخدمات.

البحيرات وشاطئ إل كوتيلو ، فويرتيفنتورا

إل كوتيلو
أخيرًا ، يجب أن نتحدث عن Lagunas و Playa de El Cotillo ، وهي واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية في فويرتيفنتورا. هنا يمكنك أن تجد الرمال أبيضوالمياه الصافية وضوح الشمس وغروب الشمس الرائع.

لاكونتشا : أجمل شواطيء شمال إسبانيا % La Concha : The most beautiful beach in northern Spain (سبتمبر 2020)


  • Cádiz ، فورمينتيرا ، فويرتيفنتورا ، غران كناريا ، لوغو ، مايوركا ، أفضل الشواطئ ، مينوركا ، الشواطئ ، سان سيباستيان
  • 1,230

The best beaches in Spain in 2017

Playa-de-la-Concha1
The summer It is getting closer, which means that very soon we will be able to enjoy longer days, shorter but much more fun nights, pleasant evenings on terraces and beach bars, refreshing moments in swimming pools and beaches ... Luckily, we live in a country that offers a spectacular coast, being able to find sandbanks for all tastes. Even our territory hides some of the best beaches in the world.

Today at Hard Hobbit To Break we want to take a tour of the best beaches in Spain According to TripAdvisor, as every year, it has produced a series of rankings related to tourism taking into account the opinions and comments of its own users, making them tremendously useful when organizing trips. Would you like to join us? We assure you that you will not regret it!

La Concha beach, San Sebastián

Playa-de-la-Concha
The best beach in Spain according to TripAdvisor users is Playa de la Concha, an urban beach located in the bay of Concha de San Sebastián, which has also been chosen as the best beach in Europe and the sixth best in the world. Of fine white sand, it houses one of the symbols of the city: the railing de la Concha.


Ses Illetes beach, Formentera

Ses-Illetes
The second position in the ranking is occupied by the Playa de Ses Illetes, which is located on the Balearic island of Formentera. Thanks to its high value natural and scenic and, of course, its beauty, it has been declared a World Heritage Site by UNESCO.

Playa de Muro, Mallorca

Playa-de-Muro
We are still in the Balearic Islands to tell you about Playa de Muro, which has managed to sneak into third place in the ranking. Located in Mallorca, it offers crystal clear waters and waves quiet, fine golden sand and a large number of services.

Las Canteras beach, Gran Canaria

Playa-de-las-Canteras
In the city of Las Palmas de Gran Canaria we find Playa de las Canteras, which this year occupies the fourth position in the ranking. It is an urban sandbank that offers quality services and an avenue full of life. Your bar emblematic It acts as a natural breakwater and offers numerous areas full of marine life.


Las Catedrales beach, Lugo

Playa-de-las-Catedrales
As it could not be otherwise, Playa de Las Catedrales is also on the list. Located in Ribadeo, Lugo province, it surprises with its arches and caves, which are only appreciable at low tide.

Maspalomas beach, Gran Canaria

Playa-de-Maspalomas
We return to the island of Gran Canaria to tell you about Playa de Maspalomas, which is known for its field of dunes, its good climate and its old Lighthouse. In addition, you can find a large number of hotels and apartments, and numerous options for day and night entertainment.

Cala Compte beach, Menorca

Cala-Compte
Also known as Cala Conta or Cala Comte, the beach of Cala Compte is located in Ibiza and offers crystal clear waters and wonderful views to the islets that dot the coast of the island. In addition, you should know that here you can enjoy one of the best sunsets in Ibiza.


Bolonia beach, Cádiz

Playa-de-Bolonia
In eighth position we find the Playa de Bolonia, which is located in the municipality of Tarifa, Cádiz. It is a beach Virgin white sand that is considered a paradise for lovers of windsurfing.

Alcúdia beach, Mallorca

Playa-de-Alcudia
We continue our tour of the best beaches in Spain in Mallorca, where we find Playa de Alcúdia, which is located in Port d’Alcúdia. With more than 7 kilometers long, it offers fine white sand and all kinds of installations and services.

Lagoons and El Cotillo Beach, Fuerteventura

El-Cotillo
Finally, we have to talk about Lagunas and Playa de El Cotillo, one of the most beautiful natural places in Fuerteventura. Here you can find sand white, crystal clear waters and a wonderful sunset.

✅ TOP 10: Best Beaches In Spain (March 2021)


  • Cádiz, Formentera, Fuerteventura, Gran Canaria, Lugo, Mallorca, best beaches, Menorca, beaches, San Sebastián
  • 1,230