أفضل خطوط الطيران في العالم لعام 2017

طيران الإمارات 1
هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند التخطيط لرحلة أو المهرب. لحسن الحظ ، أصبح لدينا اليوم سهولة كبيرة عند اختيار الوجهات والشواطئ والمعالم السياحية والفنادق بفضل التصنيفات التي تقدمها لنا شركات السفر المتخصصة المختلفة. على سبيل المثال ، يعمل موقع TripAdvisor على وضع قوائم لمدة عشر سنوات من خلال آراء وتعليقات مستخدميه ، بقصد أننا أفضل علم في اتخاذ قرارات السفر. بالطبع ، حتى هذا العام ، لم تركز أبدًا على شركات الطيران ، والتي يجب أن نختارها أيضًا بعناية ، مع مراعاة ما نتوقعه منها: الالتزام بالمواعيد ، والمعاملة الجيدة من قبل الموظفين ، والترفيه أثناء الرحلة ، والسعر الجيد ...

وهكذا ، بعد البحث في تجربة المستخدم في حوالي 500 شركة للنقل الجوي ، اختارت بوابة السفر أفضل 10 شركات ، من بينها لا يوجد نقص في الشركات الشهيرة شركات الطيران مثل الإمارات التي حققت المركز الأول. هل تريد أن تكتشف أعلى 10؟ حسنًا ، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلينا!

طيران الإمارات

طيران الإمارات
الأول في القائمة هو لطيران الإمارات ، وهي شركة طيران مملوكة لحكومة دبي مع واحدة من أكبر الأساطيل الشباب من الكوكب. وتتميز بامتلاكها أحدث ما في تصميم المقصورة وراحتها وخدماتها الاستثنائية والترفيه على متنها. في الواقع ، التجربة هي من الدرجة الأولى في جميع الفئات.


الخطوط الجوية السنغافورية

سنغافورة- الخطوط الجوية
في المركز الثاني نجد الخطوط الجوية السنغافورية ، الناقل السنغافوري الذي يمتلك أيضًا أسطولًا صغيرًا (متوسط ​​العمر 6 سنوات). يرجع نجاحها ، إلى حد كبير ، إلى خدمة العملاء الممتازة. على مدار تاريخها ، حصل على الكثير السمعة بفضل ابتكاراتها. على سبيل المثال ، كان أول من قدم سماعات مجانية وأول من حصل على هواتف الأقمار الصناعية أثناء الطيران.

أزرق

أزرق
مع إغلاق المراكز الثلاثة الأولى نجد Azul Linhas Aéreas Brasileiras ، والمعروفة أيضًا باسم Azul. إنها شركة طيران تجارية برازيلية تابعة لـ David Neeleman ، وهو أيضًا مؤسس JetBlue ، والذي سنتحدث عنه بعد ذلك. يبرز مستخدمو موقع TripAdvisor ، من بين أمور أخرى ، موقعه سريع الخدمة والموظفين ودية.

جيت بلو

جيت بلو
في المركز الرابع نجد JetBlue ، وهي شركة طيران أمريكية تسير بشكل أساسي إلى جزر الكاريبي ، وجزر البهاما ، وبرمودا ، وكولومبيا ، والمكسيك ، والإكوادور. تسليط الضوء على المستخدمين الهدوء الرحلة ، وراحة المقاعد والطاقم.


طيران نيوزيلندا

طيران نيوزيلندا
خامس شركة طيران في القائمة هي طيران نيوزيلندا ، التي تقوم برحلات إلى 22 وجهة محلية و 24 وجهة دولية في 16 دولة ، على الرغم من أنها تركز على أستراليا وجنوب المحيط الهادئ. راحته وطعامه الممتاز و نوع جعل الموظفون مسافريهم يوصي به.

الخطوط الجوية الكورية

الكورية للطيران
تحتل الخطوط الجوية الكورية ، أكبر شركة طيران كورية جنوبية ، المركز السادس في الترتيب. خلال السنوات الماضية فعلت تحسن أسطولها وخدماتها ، مما أكسبها اعترافات دولية مختلفة لتميزها.

الخطوط الجوية اليابانية

اليابان الخطوط الجوية
ما زلنا في آسيا لنخبركم عن الخطوط الجوية اليابانية ، شركة الطيران العلم من اليابان. قام مستخدمو TripAdvisor بتقييم أشياء مثل الطعام والموظفين الودودين.


الابتسامة التايلاندية

ابتسامة التايلاندية
في المركز الثامن نجد شركة طيران آسيوية أخرى. هذه شركة تاي سمايل ، وهي شركة باس التايلاندية التكلفة، وهي شركة تابعة لشركة الخطوط الجوية التايلاندية الدولية. يسلط العملاء الضوء على كفاءتهم ولطفهم وكرمهم فيما يتعلق بالأمتعة المسجلة والوجبات الخفيفة على متن الطائرة.

خطوط ألاسكا الجوية

خطوط ألاسكا الجوية
نعود إلى الولايات المتحدة لنخبرك عن خطوط ألاسكا الجوية ، التي تشغل رحلات إلى أكثر من مائة وجهة. المستخدمون يؤكدون أسعارهم تنافسية والخدمة الممتازة.

جارودا إندونيسيا

جارودا - إندونيسيا
أخيرا ، يجب أن نتحدث عن شركة آسيوية أخرى. هذا هو جارودا إندونيسيا ، خط المنطقة وطني من جمهورية إندونيسيا ، والتي توفر للمستخدمين تجربة سفر ممتعة للغاية ، وفقًا للمستخدمين.

أفضل 10 شركات طيران في العالم لسنة 2017 | بينها 3 خليجية (سبتمبر 2020)


  • شركات الطيران وشركات الطيران
  • 1,230

The best airlines in the world in 2017

Emirates1
There are many things to keep in mind when planning a trip or getaway. Luckily, today we have it very easy when choosing destinations, beaches, tourist attractions and hotels thanks to the rankings that the different specialized travel companies are offering us. For example, TripAdvisor has been making lists for ten years through the opinions and comments of its own users, with the intention that we are better informed in making travel decisions. Of course, until this year it had never focused on airlines, which we must also choose carefully, taking into account what we expect from them: punctuality, good treatment by staff, entertainment during the trip, good price ...

Thus, after researching the user experience in some 500 air transport companies, the travel portal has selected the 10 best companies, among which there is no shortage of famous airlines like Emirates, which has achieved first place. Do you want to discover its top 10? Well, all you have to do is join us!

Emirates

Emirates
First on the list is for Emirates, a Dubai government-owned airline with one of the largest fleets young boys of the planet. It stands out for having the latest in cabin design, its comfort and its exceptional services and entertainment on board. In fact, the experience is first class in all classes.


Singapore Airlines

Singapore-Airlines
In second place is Singapore Airlines, the flag carrier of Singapore that also has a young fleet (average age 6 years). Its success is due, in large part, to its excellent customer service. Throughout its history it has earned a great reputation thanks to its innovations. For example, it was the first to offer free headsets and the first to have in-flight satellite phones.

blue

blue
Closing the top 3 we find Azul Linhas Aéreas Brasileiras, also known as Azul. It is a Brazilian commercial aviation company belonging to David Neeleman, who is also the founder of JetBlue, which we will talk about next. TripAdvisor users highlight, among other things, its Quick service and friendly staff.

JetBlue

JetBlue
In fourth position we find JetBlue, a US airline that mainly flies to the Caribbean, Bahamas, Bermuda, Colombia, Mexico and Ecuador. Users highlight the tranquility of the flight, the comfort of the seats and the crew.


Air New Zealand

Air-New-Zealand
The fifth airline on the list is Air New Zealand, which operates flights to 22 domestic and 24 international destinations in 16 countries, although it focuses on Australasia and the South Pacific. Its comfort, its excellent food and its friendly staff have made their travelers recommend it.

Korean Air

Korean-Air
Korean Air, the largest South Korean airline, occupies the sixth position in the ranking. During the last years it has improved its fleet and its services, which has earned it different international recognitions for its excellence.

Japan Airlines

Japan-Airlines
We are still in Asia to tell you about Japan Airlines, the airline of flag from Japan. TripAdvisor users have rated things like their food and friendly staff.


THAI Smile

Thai-Smile
In eighth position we find another Asian airline. This is THAI Smile, a Thai bass company cost, a subsidiary of Thai Airways International. Clients highlight their efficiency, kindness and generosity regarding checked baggage and snacks on board.

Alaska Airlines

Alaska-Airlines
We return to the United States to tell you about Alaska Airlines, which operates flights to more than a hundred destinations. Users underline their prices competitive and its excellent service.

Garuda Indonesia

Garuda-Indonesia
Finally, we must talk about another Asian company. This is Garuda Indonesia, the area line national from the Republic of Indonesia, which according to users, offers a very pleasant travel experience.

THE TOP 10 BEST AIRLINES IN THE WORLD (SKYTRAX - WORLD AIRLINE AWARDS 2017) (February 2021)


  • airlines, airlines
  • 1,230