الطريق على ساحل المحيط الهادئ السريع في سيارة مستأجرة

الطريق بالسيارة
إن طريق المحيط الهادئ السريع أو يُعرف أيضًا باسم State Route 1 ، فهو طريق سريع يربط عدة مدن في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. كنقاط البداية والنهاية لديها مدينتي لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ، وجاذبيتها السياحية في المنظر الرائع أن المحيط الهادئ يوفر معظم الطريق.

في هذه المناسبة ، سنجعل الطريق يبدأ من لوس أنجلوس في سيارة مستأجرة ، لأنه في هذا الجانب من الطريق يمكنك الاستمتاع بالشمس بكل روعتها. من المهم أن تعرف أن الطريق يمكن أن يتم خلال رحلة تستغرق يومًا واحدًا ، ولكن إذا فعلت ذلك بهذه الطريقة ، فستفوتك الكثير من الأشياء والفكرة هي أن تعرف شيئًا فشيئًا ، لتحقيق أقصى استفادة من الوقت؛ لذا من الأفضل القيام بذلك خلال يومين لزيارة بعض أهم نقاطه.

اليوم الأول

سنبدأ في لوس أنجلوس ، وتحديداً في المطار (LAX) ، حيث تقع بالقرب من معظم الفنادق في المدينة ، أيضًا لأن العديد من شركات تأجير السيارات لديها مكاتب قريبة ، مما يجعل من السهل التقاط تأجير السيارات التي ستسافر معها ، لتكون جاهزًا وتبدأ الرحلة.


انقر هنا لمشاهدة الطريق على خرائط جوجل

سانتا باربرا
للانتقال من لوس أنجلوس إلى سانتا باربرا ، عليك الذهاب عبر أماكن مثل رصيف سانتا مونيكا ومدينة ماليبو ، وعمومًا تستغرق ساعتان بين مدينة وأخرى بالسيارة. عندما تكون هناك ، يمكنك زيارة عدة أماكن. هناك حديقة حيوان سانتا باربرا ، والتي تشتهر بوجود أكثر من 500 نوع من الحيوانات ولتقديم تجربة شخصية معهم ، أو يمكنك أيضًا زيارة لوتس لاند ، وهي عبارة عن مجموعة من 18 حديقة ، تعتبر جوهرة المدينة .

سانتا باربرا
سان لويس أوبيسبو
من سانتا باربرا ، سنغادر إلى المحطة التالية وهي سان لويس أوبيسبو ، على طريق يستمر أكثر من ساعتين بقليل. سنذهب هناك في منتصف الطريق ، والسبب في أن العديد من هذه المسارات يمكن أن يستغرق بعض الوقت لأن السرعة القصوى في بعض أقسام الطريق لا تتجاوز 88 كيلومترًا في الساعة ، وهذا الإجراء لتجنب الحوادث ، لذلك عند استئجار سيارة في كاليفورنيا ، فإن الشيء المثالي هو أن تقوم بتضمين تأمين السيارة مثل LIS و CDW ، والتي تحميك من أطراف ثالثة وتغطيتك في حالة وقوع حوادث على الطريق.


يوجد في سان لويس أوبيسبو العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها ، مثل الحديقة النباتية أو بيكو ديل أوبيسبو (بالإنجليزية Bishop Peak) ، ولكن يوجد موقع يجذب انتباه العديد من الزوار عادة بسبب جاذبيته السياحية ، هذا هو " زقاق الفقاعات ". زقاق يبلغ ارتفاعه 4 أمتار وطوله 20 مترًا ، مغطى بالكامل بالعلكة ، حيث يترك السياح والسكان المحليون "إسهامهم الحلو" في أعمال فن الشارع. يقع الزقاق في قلب المدينة ويوجد موقف للسيارات على بعد دقيقتين فقط ، حيث يمكنك ترك سيارتك المستأجرة.

زقاق
القديس سمعان
للوصول إلى محطتنا الأخيرة في اليوم الأول ، سنمر عبر مدن رائعة مثل Cayucos و Harmony و Cambria ؛ لكننا سنبقى في سان سيميون ليس فقط لأن الإقامة أرخص قليلاً ، ولكن أيضًا لأنها قريبة جدًا من الوجهة السياحية الأولى في يومنا الثاني. وعلى الرغم من قدرتك على الراحة قليلاً ، إلا أنه ليس من المؤلم أن تتناوب في القيادة لتقدير منظر اليوم الثاني من مقعد الراكب ، الشيء الجيد هو أنه يمكنك تضمين سائق إضافي عند حجز سيارة مستأجرة ، طالما أنها أكثر من 25 عامًا ، استوفي نفس متطلبات السائق الرئيسي ، وكن حاضرًا عند إزالة السيارة.

اليوم الثاني

انقر هنا لمشاهدة الطريق على خرائط جوجل


قلعة هيرست
خمسة كيلومترات فقط بين طريق المحيط الهادئ السريع وقلعة هيرست. والسبب الرئيسي للانحراف للحظة لزيارة هذا المكان ، هو أن هذه القلعة هي إشادة بالفخامة والفن ، حيث يمكنك القيام بجولات لأنها تعمل كمتحف. شيء لا ينبغي تفويته هو حمامات السباحة الرائعة للمقر ، أحدها في الهواء الطلق يسمى نبتون والآخر في الداخل يسمى الروماني ، وهي محاطة بمنحوتات باهظة مثل بقية الإقامة.

Castle-USA
خليج مونتيري
بمجرد زيارتنا للقلعة ، حان الوقت للعودة إلى الطريق وقيادة 149 كيلومترًا إلى خليج مونتيري ، حيث توجد مواقع سياحية مختلفة. أولها الكرمل عن طريق البحر ، وهي مدينة معروفة بأسلوبها البوهيمي ومعارضها الفنية. بعد ذلك ، على بعد 13 دقيقة ، سنقود إلى المنطقة الطبيعية 17 Mile Drive ، وهي طريق تحتضن المحيط الهادئ وحيث من الشائع رؤية أسود البحر يتركز على الأسطح الصخرية للطريق ، لذا فإن حد السرعة القصوى في هذه المنطقة هي 40 كيلومترًا في الساعة ، لتجنب أي نوع من الحوادث على الطريق.

ولإنهاء هذه الجولة الصغيرة في خليج مونتيري ، لدينا مدينة سانتا كروز ، حيث يمكنك العثور على متحف الأمواج ورصيف المدينة.

مونتيري - الولايات المتحدة الأمريكية
سان فرانسيسكو
وإذا كنت قد قضيت وقتًا كافيًا في سانتا كروز ، يمكنك الذهاب إلى سان فرانسيسكو ، من هناك فقط ساعة و 20 دقيقة بالسيارة. الأمر متروك لكل شخص ليقرر متى ينتهي المشي ، وهذا هو الشيء الجيد في السفر مركبة مستأجرة، يمكنك اختيار ما ستفعله بوقتك ولماذا لا؟ خذ العجلة متجهًا إلى "المدينة على الخليج" في المساء ، حيث تغرب الشمس وتداعب الريح شعرك.

سان فرانسيسكو - الولايات المتحدة الأمريكية
الطريق على طول طريق ساحل المحيط الهادي السريع هو رحلة تستحق القيام بها ، بسبب المناظر الخلابة التي يتميز بها الطريق السريع. إحدى النقاط المفضلة هي أن العديد من شركات تأجير السيارات في الولايات المتحدة يمكنها تسليم السيارة في مدينة واحدة والسماح لك بإعادتها في مدينة أخرى ، حتى تتمكن من القيام برحلات مثل هذه ، دون الحاجة إلى استئجار سيارة في سان فرانسيسكو ، أو في كل المدينة التي تزورها ، لأن تلك التي استأجرتها في لوس أنجلوس كافية.

‘Sunday Morning’ Accident & Special Surprise for the Uniters!! - S2E24 - The Now United Show (سبتمبر 2020)


  • سان فرانسيسكو ، سانتا باربرا
  • 1,230

Route on the Pacific Coast Highway in a rental car

route-by-car
The Pacific Coast Highway or also known as State Route 1, it is a highway that connects several cities in the state of California in the United States. As starting and ending points it has the cities of Los Angeles and San Francisco, and its tourist attraction is in the wonderful view that the Pacific Ocean provides most of the way.

On this occasion, we are going to make the route starting from Los Angeles in a rented car, because on this side of the road you can admire the sun in all its splendor. It is important to know that the route can be done during a one-day trip, but if you do it this way, you are going to miss many things and the idea is to know little by little, to make the most of the time; so it is best to do it in two days to visit some of its most important points.

First day

We will start in Los Angeles, specifically at the airport (LAX), since near it are the majority of hotels in the city, also because many car rental companies have offices nearby, making it easier to pick up the rental car with which you are going to travel, to be ready and start the journey.


Click here to see the route on Google Maps

Saint Barbara
To go from Los Angeles to Santa Barbara, you have to go through places like the Santa Monica Pier and the city of Malibu, generally two hours between one city and another driving by car. Being there, you can visit several places; There is the Santa Barbara Zoo, which is famous for having more than 500 species of animals and for providing a personal experience with them, or you can also visit the Lotusland, which is a set of 18 gardens, considered the Jewel of the city .

Saint Barbara
San Luis Bishop
From Santa Barbara we will leave for the next stop which is San Luis Obispo, on a route that also lasts a little more than two hours. There we will go halfway, and the reason why many of these routes can take time, is because the maximum speed in some sections of the route does not exceed 88 kilometers per hour, this measure is to avoid accidents, so When renting a car in California, the ideal thing is that you include vehicle insurance such as the LIS and the CDW, which protect you against third parties and cover you in the event of accidents on the road.


In San Luis Obispo there are many places to visit, such as the Botanical Garden, or the Pico del Obispo (in English Bishop Peak), but there is a site that usually attracts the attention of many visitors due to its tourist attraction, this is the “ Bubblegum Alley ”. An alley 4 meters high and 20 meters long, completely covered with chewing gum, in which tourists and locals leave their "sweet contribution" in street art work. The alley is in the heart of the city and there is a parking lot just two minutes away, where you can leave your rental car.

Alley
Saint Simeon
To get to our last stop on the first day, we will go through wonderful cities such as Cayucos, Harmony and Cambria; But we will stay in San Simeón not only because the accommodation is a little cheaper, but also because it is very close to the first tourist destination of our second day. And although you can rest a little, it doesn't hurt to take turns driving to get to appreciate the view of the second day from the passenger seat, the good thing is that you can include an additional driver when you book a rental car, as long as it is over 25 years of age, meet the same requirements as the main driver, and be present when the car is removed.

Second day

Click here to see the route on Google Maps


Hearst Castle
Only five kilometers are between the Pacific Coast Highway and Hearst Castle; and the main reason to deviate for a moment to visit this place, is that this castle is a tribute to opulence and art, there you can take tours since it works as a museum. Something not to be missed are the residence's wonderful swimming pools, one outdoors called Neptune and the other indoors called Roman, which are surrounded by sculptures and are as extravagant as the rest of the residence.

Castle-USA
Monterey Bay
Once we visit the castle, it is time to return to the route and drive 149 kilometers to Monterey Bay, where various tourist sites are located. First there is Carmel by the Sea, a city known for its bohemian style and art galleries. Then, 13 minutes away, we will drive to the natural area 17 Mile Drive, which is a road that embraces the Pacific Ocean and where it is common to see sea lions concentrated on the rocky surfaces of the road, so the limit of maximum speed in this area is 40 kilometers per hour, to avoid any type of accident on the road.

And to end this small tour of Monterey Bay, we have the city of Santa Cruz, where you can find the Surf museum and the city pier.

Monterey-USA
San Francisco
And if you have spent enough time in Santa Cruz, you can go to San Francisco, from there it is only an hour and 20 minutes driving. It is up to each person to decide when to finish walking, and that is what is good about traveling in a rented vehicle, you can choose what to do with your time and why not? take the wheel heading to "The City on the Bay" in the evening, as the sun goes down and the wind caresses your hair.

San-Francisco-USA
The route along the Pacific Coast Highway is a journey worth taking, due to the breathtaking scenery that the highway has. One point in favor is that many car rental companies in the United States can deliver the vehicle to you in one city and allow you to return it to another, so you can make trips like this, without having to rent a car in San Francisco, or in every city ​​you visit, since the one you rented in Los Angeles is enough.

Episode 9 - Pacific Coast Highway (March 2020)


  • San Francisco, Santa Barbara
  • 1,230