أفضل 10 أندية في إيبيزا

ديسكو إيبيزا
إيبيزا إنها واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية شعبية في العالم ، على الرغم من أنها ليست بالضبط شواطئها التي يبحث عنها جميع السياح الذين يملؤون الجزيرة عامًا بعد عام. هناك نقطة جذب أخرى لا يمكن إنكارها ، وليس هناك سوى الحفلة التي تقام هناك من مايو ، وهو عندما ترتفع الستائر الرئيسية عادة. المراقص من المنطقة.

في هذه المقالة سأخبرك عن العشرة الأهم حتى تعرف أين يجب أن تذهب للاستمتاع بأفضل بيئة. تذكر أنها ليست رخيصة ، لكن الأمر يستحق أن تعيش التجربة لأن الليالي التي لا تنسى تعيش. هل نبدأ؟

1- باشا إيبيزا

باشا إيبيزا
لن تجد نادًا ناجحًا وأسطوريًا مثل باشا إيبيزا. ينتمي إلى مجموعة إسبانية تأسست في عام 1967 وتم تثبيتها في جزر البليار منذ عام 1973. من السهل التعرف عليه من خلال الكرز الأسطوري للشعار ، ولكن أيضًا من خلال المهرجانات التي يتم تقديمها لإسعاد الحاضرين. من دون الذهاب إلى أبعد من ذلك ، كان الأكثر شهرة هو F *** me I am Famous ، الذي شارك فيه ديفيد Guetta العظيم.


على الرغم من أنها فتحت مؤخرًا بمناسبة عطلة عيد الميلاد ، إلا أن الأكثر ازدحامًا هناك في أشهر الصيف ، خاصة في شهري يوليو وأغسطس. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد أن تعرف أنه لا يمكنك فقط الاستمتاع بالأجواء الموسيقية الخمسة للديسكو ، ولكن يمكنك أيضًا الإقامة في فندق Pacha ، الذي يفتح طوال العام.

في Pacha Ibiza ستسمع غير تقليدي في غرفة غير تقليدية، هيب هوب و R & B ، أصناف إلكترونية ، يضرب من 80s و 90s في القاعة الباشا الحلو… يمكنك حتى الوصول إلى الشرفة حيث يمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات في ضوء القمر.

2- فقدان الذاكرة

فقدان الذاكرة
وهي إحدى الأندية المرجعية في إيبيزا. فقدان الذاكرة آخر مفتوح منذ فترة طويلة ، علاوة على ذلك يمكنهم القول أنهم حققوا تمييز أفضل ديسكو في العالم حتى ثلاث مناسبات. إنها ليست مجرد جائزة ، حيث يتم تسليمها جوائز موسيقى الرقص الدولية. بعد سنوات من تأسيسها ، في الثمانينيات ، انتصرت حفلات الهبي في جو أكثر بوهيمية. لقد تغيرت الأمور اليوم كثيرًا ، ولكن المتعة مضمونة. حفلات مثل رغوة (كل يوم أحد) ، شرنقة أو La Matinée معروفة جيدًا.


يمكن مشاهدة أفضل منسقي الأغاني (Sven Väth و Carl Cox و Paul van Dyk ...) معًا مشاهير مثل باريس هيلتون ، ليو ميسي ، كريستيانو رونالدو ، فالنتينو روسي ، ميك جاغر ، شاكيرا أو إلسا باتاكي. إنها نقطة التقاء للعديد من المشاهير ، ولكن أيضًا للأشخاص المجهولين الذين يريدون أن يعيشوا أفضل ليلة في حياتهم يستمعون إلى الموسيقى بجميع أنواعها من الاثنين إلى الأحد.

3- الامتياز

امتياز إيبيزا
على الرغم من أنه لا يحتوي على الكثير من ذاكرة التخزين المؤقت مثل Pacha Ibiza أو Amnesia ، فلا يمكن إنكار أنه نادٍ لا يصدق آخر. في الواقع ، فقد القدرة على 10000 شخصمما يسمح لها بأن تكون أكبر ملهى ليلي في العالم. هناك حدائق ، قبة جميلة ، مسبح داخلي ، حظيرة ضخمة حيث تقع الغرفة الرئيسية ... كل هذا معزز بمهرجانات SupermartXé والعديد من العروض المثيرة والموضوعية.

أرمين فان بورين، أفضل DJ في العالم خمس مرات وفقًا لمجلة DJ MAG ، هو واحد من أولئك الذين يشاهدون هناك كل عام للضغط على كل إمكاناتهم في حفل "حالة الغيبوبة: Armin van Buuren".


4- الفضاء

Space-Ibiza
على الرغم من أنه يمكنك الاستماع إلى الموسيقى ذات الأنماط المتنوعة للغاية ، إلا أن Space تتميز بجودة جلساتها الموسيقى والرقص الإلكتروني. الأحزاب المنظمة في الهواء الطلق تحظى بشعبية كبيرة ، وكذلك دي جي الذين ينضمون إليهم.

أحد أكثر الأحزاب شعبية هو بلا شك "The Revolution Unites" ، التي تتميز بوجود كارل كوكس. إنها واحدة من تلك التي سمحت له بالحصول على العديد من الجوائز طوال تاريخه البالغ 28 عامًا. عادة ، سعر التذكرة ليس رخيصًا.

5- الإلهي

El-Divino-Ibiza
لم يكن ديسكو مثل الآخرين. كان المفهوم مختلفًا إلى حد ما. كانت تقع في الواجهة البحرية وكان الجو الذي تم تنفسه أكثر تحديدًا إلى حد ما. لنفترض أنه لم يكن نادي "chumba chumba" النموذجي.

بدأوا في عام 1992 ، على الرغم من أنهم كانوا في البداية مخصصين فقط لإيواء أقلية. بعد سنوات ، أدركوا أنه يمكنهم القيام بمزيد من الأعمال إذا فتحوا أبوابهم للجمهور ، وهذا ما حصلوا عليه نتائج رائعة. كل هذا حتى انتهى إغلاق. مكانه مشغول الآن بالديسكو فوضى.

مناظر خلابة لمدينة مسورة دالت فيلا، والتي تم التفكير فيها في آلاف العجائب من الشرفة ، كانت نقطة لصالحهم سمحت لهم باكتساب متابعين في السنوات الأخيرة. هذا ووجود دي جي كبير مثل الأمريكي روجر سانشيز ، الذي جعل من الممكن للمنزل أن يبدو بقوة كبيرة.

6- بورا بورا

بورا-بورا-إيبيزا
هذا الديسكو على شاطئ دين بوسا. يتميز بحفلات ينظمونها بدقة هناك ، على بعد أمتار قليلة من الشاطئ. تمتزج الموسيقى الإلكترونية بالرمل والكوكتيلات الجيدة ، ويمكن الاستمتاع بها ليلاً ونهارًا.

دي جي المقيمون هم ديفيد أوليرت ، خافي مونيوز ، تاو كروس ، جون جاكوبسن وريك مايا. جميعهم قادرون على التقاط المشاعر الجيدة على حلبة الرقص المرتجلة التي بالنسبة للكثيرين مثل شريط الشاطئ الذي ظهر ولم يكن لديه ساعات إغلاق.

لتسهل عليك النوم بعد ليلة مجنونة ، يجب أن تعرف أنه بجوار الديسكو يمكنك البقاء في شقق بورا بورا إيبيزا.

7- أوشوا

أوشوايا إيبيزا
نحن نتحدث عن أ فندق فاخر ينظم الحفلات حول حمام السباحة. على الرغم من أنه يمكنك قضاء بضع ساعات فقط ، يمكنك أيضًا الإقامة في غرف وأجنحة رائعة. بالطبع ، السكن مكلف للغاية ويمكننا القول أنه ليس كل السياح الذين يزورون إيبيزا يبحثون عن شيء من هذا القبيل.

على موقع Ushuaïa ، يعرّفون غرفهم وأجنحتهم على أنها "متطورة ومثيرة". يأتي Pioneer Suite ، على سبيل المثال ، مع ستيريو مع خلاط ومضخم صوت ومضخم صوت. عادي ، هيا.

مع ترك مكان الإقامة جانباً ، يجب أن يقال أنه في المسبح تحيط نفسك بموسيقى جيدة يديرها أفضل دي جي على الساحة الدولية. أيضا من أشجار النخيل ، سرير البالية و gogós ترقص حتى الساعات الأولى من الصباح على المنصة. إنه أفضل ما يحدد هذا النادي الذي يبيع أيضًا الأزياء والإكسسوارات.

8- عدن

Eden-Ibiza
إنه ناد آخر بحجم كبير. طاقتها 5000 شخص تقول كل شيء. تم تأسيسه في عام 1999 في خليج سان أنطونيو وفي عام 2013 تم تجديد النادي بالكامل. يحتوي على غرفة رئيسية كبيرة وغرفة أخرى مع وصول مستقل يمكن أن يتباهى بصوت فريد بفضل Incubus Gold by Void.

لديها اثنان مناطق لكبار الشخصيات مع مواقف خاصة للسيارات، مستويات مختلفة ، ارتفاعات مختلفة والعديد من الحانات حيث يتم تقديم الكوكتيلات من جميع الأنواع. موسيقى البيت والتقنية هم أبطال.

9- أوشن بيتش

Ocean-Beach-Ibiza
إنه أيضًا في سان أنطونيو ويمكننا القول أنه صاخب جدًا. كل شيء يدور حول حوض سباحة لا يوجد فيه شيء مفقود. هناك شمبانيا من أفضل العلامات التجارية ، gogós التي لا تستريح والمفاجآت التي لا نهاية لها التي يجب أن تجربها مباشرة.

فتحت أبوابها في عام 2012 ولديها أ مطعم (حديقة سقف الغروب) وأ حفل موسيقي (لؤلؤة لاونج) حيث الموسيقى الجيدة مضمونة. لمزيد من المعلومات ، أوصيك بزيارة موقع الويب الخاص بهم ، والذي هو الغريب باللغة الإنجليزية فقط. يشار إلى أنها تستهدف السياح الأجانب ، الذين لديهم أعلى قوة شرائية.

10- Es Paradis

Es-Paradis-Ibiza
وهي مملوكة لنفس رجل الأعمال الذي أسس كافيه ديل مار. إنه ملهى ليلي مع طريق طويل يحب الديكور الأبيض والحدائق ، والتي عادة ما تكون مفتوحة للجمهور اعتبارًا من شهر مايو.

على الرغم من أنها تتميز بالهدوء ، إلا أن هناك ليالي شديدة للغاية تعيش فيها ليلة إيبيزا كما لو لم يكن هناك غد. خاصة عندما ينظمون مهرجان المياه ، حيث يطلقون الآلاف من اللترات بحيث ينتهي بالجميع.

من خلال هذا الرابط يمكنك التحقق من موقع كل هذه المراقص.

مقالة ذات صلة: أسعار نادي إيبيزا

تصنيف أغنى 10 نوادي عربية مع تصنيف أقوى بطولة دوري في شمال افريقيا لسنة 2019 (سبتمبر 2020)


  • النوادي ، إيبيزا ، الجزر ، جزر البليار ، أوقات الفراغ
  • 1,230

The 10 best clubs in Ibiza

disco-Ibiza
Ibiza It is one of the most popular beach destinations in the world, although it is not precisely its beaches that all the tourists who fill the island year after year are looking for. There is another attraction that cannot be denied, and it is none other than the party that takes place there from May, which is when the main blinds usually go up. discotheques of the area.

In this article I will tell you about the 10 most important so you know where you should go to enjoy the best environment. Remember that they are not cheap, but it is worth living the experience because unforgettable nights are lived. Shall we start?

1- Pacha Ibiza

Pacha-Ibiza
You will hardly find a club as successful and legendary as Pacha Ibiza. It belongs to a Spanish group founded in 1967 and they are installed in the Balearic Islands since 1973. It is easy to recognize it by the mythical cherries of the logo, but also by the festivals that are offered to the delight of those attending. Without going any further, one of the most popular was the F *** me I’m Famous, which had the participation of the great David Guetta.


Although they recently opened on the occasion of the Christmas holidays, the most crowded there is in the summer months, especially in July and August. In addition, it is good to know that you can not only enjoy the five musical atmospheres of the disco, but you can also stay at the Hotel Pacha, which is open all year.

At Pacha Ibiza you will hear funky at Funky room, Hip-Hop and R&B, electronic varieties, hits from the 80s and 90s in the hall Sweet Pacha… You can even access a terrace where you can enjoy cocktails in the moonlight.

2- Amnesia

Amnesia
It is another of the reference clubs in Ibiza. Amnesia is another one that has been open for a long time, and on top of that they can say that they have achieved the distinction of best disco in the world on up to three occasions. It is not just any prize, since it is delivered in International Dance Music Awards. Years after its foundation, in the 80s, hippie parties triumphed in a most bohemian atmosphere. Today things have changed a lot, but fun is guaranteed. Parties like the one of the foam (every Sunday), the Cocoon or La Matinée are well known.


The best DJs (Sven Väth, Carl Cox, Paul van Dyk ...) can be seen there along with celebrities such as Paris Hilton, Leo Messi, Cristiano Ronaldo, Valentino Rossi, Mick Jagger, Shakira or Elsa Pataky. It is the meeting point for many famous people, but also for anonymous people who want to live the best night of their lives listening to music of all kinds from Monday to Sunday.

3- Privilege

Privilege-Ibiza
Although it does not have as much cache as Pacha Ibiza or Amnesia, there is no denying that it is another incredible club. In fact, it has capacity for 10,000 people, which allows it to be the largest nightclub in the world. There are gardens, a beautiful dome, an indoor pool, a huge hangar where the main room is located…. All this enlivened with the festivals of SupermartXé and numerous erotic and thematic shows.

Armin van Buuren, the best DJ in the world five times according to DJ MAG magazine, is one of those who are seen there every year to squeeze all their potential at the party ‘A State of Trance: Armin van Buuren’.


4- Space

Space-Ibiza
Although you can listen to music of very varied styles, Space is characterized by the quality of its sessions electronic music and dance. The parties that are organized outdoors are very popular, as are the DJs who join them.

One of the most popular parties is without a doubt ‘The Revolution Unites’, which features the presence of Carl Cox. It is one of those that has allowed him to win numerous awards throughout its 28-year history. Normally, the price of a ticket is not cheap.

5- The Divine

El-Divino-Ibiza
It was not a disco like the others. The concept was somewhat different. It was located in the promenade and the atmosphere that was breathed was somewhat more select. Let's say it wasn't the typical "chumba chumba" club.

They started in 1992, although at first they were only dedicated to shelter a minority. Years later they realized that they could do more business if they opened their doors to the general public, and that was what they did obtaining great results. All this until they ended up closing. His place is now occupied by the disco Mess.

The spectacular views of the walled city of Dalt Vila, which are contemplated to the thousand wonders from the terrace, were a point in favor that allowed them to gain followers in the last years. That and the presence of great DJs like the American Roger Sanchez, who made it possible for house to sound with great force.

6- Bora-Bora

Bora-Bora-Ibiza
This disco is on the d’en Bossa beach. It is characterized by the parties they organize precisely there, a few meters from the shore. Electronic music mixes with sand and good cocktails, and can be enjoyed both day and night.

The resident DJs are David Oleart, Javi Muñoz, Taao Kross, John Jacobsen and Rick Maia. All of them are capable of capturing good vibes on an improvised dance floor that for many is like a beach bar that has come up and has no closing hours.

To make it easier for you to get to bed after a crazy night, you should know that right next to the disco you can stay in the Bora Bora Ibiza Apartments.

7- Ushuaïa

Ushuaia-Ibiza
We are talking about a luxury hotel that organizes parties around a swimming pool. Although you can spend only a few hours, you can also stay in incredible rooms and suites. Of course, accommodation is quite expensive and we could say that not all tourists who visit Ibiza are looking for something like this.

On the Ushuaïa website they define their rooms and suites as "sophisticated and sexy". The Pioneer Suite, for example, comes with a stereo with mixer, amplifier, and subwoofer. Normal, come on.

Leaving the accommodation aside, it must be said that in the pool you surround yourself with good music orchestrated by the best DJs on the international scene. Also of palm trees, balinese beds and gogós dancing until the wee hours of the morning on the podiums. It is what best defines this club that also sells fashion and accessories.

8- Eden

Eden-Ibiza
It is another club of considerable size. Its capacity of 5,000 people says it all. It was founded in 1999 in San Antonio Bay and in 2013 the club was completely renovated. It has a large main room and another room with independent access that can boast a unique sound thanks to the Incubus Gold by Void.

It has two VIP areas with private parking, various levels, different heights and many bars where cocktails of all kinds are served. House music and techno are the protagonists.

9- Ocean Beach

Ocean-Beach-Ibiza
It is also in San Antonio and we could say that it is very noisy. Everything revolves around a swimming pool in which nothing is missing. There are champagne from the best brands, gogós that do not rest and endless surprises that you have to experience first hand.

It opened its doors in 2012 and has a restaurant (Sunset Roof Garden) and a concert coffee (Pearl Lounge) where good music is guaranteed. For more information I recommend you visit their website, which curiously is only in English. It is noted that they are aimed at foreign tourists, who have the highest purchasing power.

10- Es Paradis

Es-Paradis-Ibiza
It is owned by the same businessman who founded Café del Mar. It is a nightclub with a long route that likes for the white decoration and the gardens, which are usually open to the public from May.

Although it is characterized by tranquility, there are very intense nights in which the Ibiza night is lived as if there was no tomorrow. Especially when they organize the Water Festival, in which they shoot thousands of liters so that everyone ends up drenched.

Through this link You can check the location of all these discos.

Related article: Ibiza club prices

Top 10 Night Clubs in Ibiza (2020) (March 2021)


  • clubs, Ibiza, islands, Balearic Islands, leisure
  • 1,230