منتزه موشيما الوطني في فنزويلا


في مناسبات عديدة كتبنا عن الكاريبي والجنة الرائعة التي يمكنك أن تجدها في هذه المنطقة ، وهي واحدة من أجمل الجنة في العالم. شواطئ صافية وضوح الشمس ، وطبيعة وفيرة ومناظر طبيعية خلابة تجعل من الصعب رؤية مثل هذا الجمال في أماكن أخرى. اليوم أود الحديث عن واحدة من أجمل الجنة الطبيعية التي يمكنك أن تجدها هناك منتزه موشيما الوطني.

هذا الجمال الطبيعي في فنزويلافي الجزء الشمالي الشرقي من البلاد ، وفي الداخل يوجد العديد من الشواطئ والخلجان والمنحدرات والخليج والمناطق الجبلية والنباتات والحيوانات. مزيج رائع من العناصر التي تجعلها واحدة من أجمل المواقع الطبيعية التي رأيتها على الإطلاق. وتغطي مساحة 95000 هكتار تقريبا من المناطق البحرية 32 جزيرة، 7 منهم ينتمون إلى أنزواتيجي والآخرون إلى سوكري. مناظر طبيعية خلابة تمزج الغابات والجبال والبحر مع بعض المخاريط البركانية التي يمكن رؤيتها من أي مكان تقريبًا في الحديقة.

الآلاف من السياح يزورون منتزه Mochima الوطني كل عام ، ليس فقط للاستمتاع بالمناظر الطبيعية ولكن أيضًا لقضاء أيام طويلة على الشواطئ مثل Las Maritas ، Cautaro ، Playa Blanca ، شاطئ كولورادا أو Manare Cautarito ، والتي تعد من أكثر الأماكن إثارة في المنطقة. من بلدة Mochima الصغيرة يمكنك الوصول إلى أي منها ، مع الجانب السلبي الوحيد الذي يميلون إلى أن يكون ممتلئًا تقريبًا بالناس على مدار السنة.

في هذه الحديقة ، يمكنك أيضًا القيام ببعض الأنشطة ، مثل ركوب القارب أو الغوص أو المشي لمسافات طويلة لتكون قادرًا على ذلك رؤية الدلافين أو أسماك القرش. الأنشطة المائية هي الأكثر الموصى بها لأن قاع البحر لا يصدق حقًا ، ومن الجدير مراقبته عن كثب حتى تتمكن من رؤية العديد من الشعاب المرجانية أو الروبيان أو السلطعون أو ثعابين الموراي أو شقائق النعمان الحية.

الحرس الوطني الفنزويلي يمنع زعيم المعارضة خوان غوايدو من دخول مبنى البرلمان | RT Play (يوليو 2020)


  • حدائق وطنية ، حدائق طبيعية
  • 1,230

Mochima National Park in Venezuela


On numerous occasions we have written about the Caribbean and the spectacular paradises that you can find in this region, one of the most beautiful in the world. Crystal clear beaches, abundant nature and spectacular landscapes that make it difficult to see such beauty in other places. Today I would like to talk about one of the most beautiful natural paradises that you can find there: the Mochima National Park.

This natural beauty is in Venezuela, in the north-eastern part of the country, and in its interior there are several beaches, bays, cliffs, gulfs, mountainous areas, flora and fauna. A great mix of elements that makes it one of the most beautiful natural sites you have ever seen. It covers almost 95,000 hectares of marine area and 32 islands, of which 7 belong to Anzoátegui and the others to Sucre. A fascinating landscape that mixes forests, mountains and sea with some volcanic cones that can be seen from almost anywhere in the park.

Thousands of tourists visit the Mochima National Park every year, not only to enjoy the scenery but also to spend long days on beaches such as Las Maritas, Cautaro, Playa Blanca, Colorada Beach or Manare Cautarito, which are some of the most spectacular in the area. From the small town of Mochima you can reach any of them, with the only downside that they tend to be almost full of people all year round.

In this park you can also do some activities, such as taking a boat ride, diving or hiking to be able to see dolphins or sharks. The aquatic activities are the most recommended since the seabed is truly incredible and it is worth observing it up close to be able to see several corals, shrimp, crabs, moray eels or sea anemones live.

Mochima National Park, Sucre (state), Venezuela HD HD (January 2022)


  • National Parks, natural parks
  • 1,230