الأطباق الأكثر نموذجية في إيطاليا

بيتزا 1
إيطاليا بلد لديها الكثير لتقدمه ولكن ، بلا شك ، واحدة من مناطق الجذب الرئيسية هي فن الطهو. في الواقع ، أصبح المطبخ الإيطالي نصبًا في حد ذاته. بهذا المعنى ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن القائمة النموذجية لهذا البلد تتكون من أربعة أطباق على الأقل: أنيتباستو ، الدورة الأولى ، الدورة الثانية والحلوى.

من ناحية أخرى ، نريد التعليق على أن المطبخ الإيطالي يتميز بالتعايش بين النكهات والقوام والروائح المغلفة بخصوصية كل منطقة. لذلك ، نحن نتحدث عن فن الطهو متنوعة للغاية. بالطبع ، هناك بعض الأطباق الموجودة طوال الوقت إيطاليا. اليوم نريد أن نتحدث إليكم عن بعض الأكثر شيوعًا. هل ستنضم إلينا؟

بيتزا

بيتزا
كيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فلنبدأ بالحديث عن البيتزا ، وهي أصلية من المطبخ نابولي. كما تعلمون ، تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وتأتي في الكثير من الاختلافات. بالطبع ، أساس هذا الطبق هو خبز مسطح ومغطى بصلصة الطماطم.


كالزون

كالزون
كالزون هو تخصص آخر يأتي من نابولي. في الواقع ، إنها مستمدة من بيتزا نابولي وفوكاتشيا ، والتي سنتحدث عنها بعد ذلك. لها شكل مشابه للبيتزا ، لكن بشكل كامل مغلق للكتلة.

فوكاتشيا

فوكاتشيا
طبق إيطالي نموذجي آخر يتعلق بالبيتزا هو فوكاتشيا ، خطة مسطحة متبلة بزيت الزيتون والملح الخشن والأعشاب عطرية مثل إكليل الجبل. تحتوي بعض الإصدارات أيضًا على البصل.

لازانيا

لاسانا
كما لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، يجب أن نتحدث أيضًا عن اللازانيا ، التي هي في الواقع ذات أصل يوناني إيطالي. وهو عبارة عن طبق من المعكرونة يتخللها لحم و بشاميل. بالطبع ، يمكن أن يتم ذلك أيضًا بالخضار أو السمك.


المعكرونة

المعكرونة
كما تعلم ، أطباق المعكرونة هي أيضًا نموذجية جدًا في إيطاليا. ما هو أكثر من ذلك ، هناك مجموعة واسعة من المعكرونة الإيطالية: الرافيولي ، السباغيتي ، التورتيليني ، المعكرونة ... في بعض الحالات المعكرونة مليئة باللحوم أو الخضار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون محنك مع مختلف الصلصات. ومن أشهرها: نابولي ، بولونيز ، كاربونارا ، بيستو ومأكولات بحرية.

Gnocchi

Gnocchi
جنوكتشي ، المعروفة في إسبانيا باسم جنوكتشي ، مصنوعة من البطاطا والدقيق والبطاطس ريكوتا. وعادة ما تكون مصحوبة بصلصة الطماطم والزبدة وجبن جورجونزولا.

ريزوتو

ريزوتو
الريسوتو ، وجبة تقليدية مصنوعة من الأرز ، لا يمكن أن تكون مفقودة من هذه القائمة. في الأصل من الجزء الشمالي الغربي من البلاد ، عادة ما يحتوي هذا الطبق على الجبن البارميزان. بالطبع ، يجب أن تعرف أن هناك أنواعًا مختلفة من الريسوتو ، اعتمادًا على المكونات.


كارباتشيو

كارباتشيو
نود أيضًا التحدث معك حول الكاربشيو ، وهو طبق نموذجي من المناطق الشمالية في إيطاليا. يتكون من تحضير جيد صفائح اللحم أو الأسماك النيئة. من بين اللحوم الأكثر استخدامًا لحم العجل.

Ossobuco

Ossobuco
Ossobuco ، والمعروف في إيطاليا باسم ossobuco alla milanesa ، عبارة عن حساء مُحضر مع ساق لحم العجل مقطعة سميكة بدون قطعة العاج. وعادة ما يكون مصحوبا بريزوتو.

فيتيلو توناتو

فيتيلو توناتو
Vittelo tonnato هو طبق نموذجي من منطقة بيدمونت يحظى بشعبية كبيرة في الأرجنتين. يتم تحضيره باللحم لقاح يرافقه صلصة صفار البيض وشرائح لحم التونة وكريمة الحليب والزيوت النباتية.

Cacciucco

Cacciucco
بالطبع ، في إيطاليا ، يمكنك أيضًا العثور على أطباق نموذجية مصنوعة من الأسماك. واحد منهم هو cacciucco ، والتي تتكون من أنواع مختلفة من الأسماك والرخويات والرخويات المحار. يتم تقديمها عادة مع صلصة الطماطم وشرائح التوست.

حلويات

تيراميسو
بالطبع سننتهي من الحديث عن الحلويات. الأكثر نموذجية في إيطاليا هي تيراميسو، كانولي ، بانا كوتا و سفوغلياتيلا.

المقال الموصى به: الأماكن الثمينة للزيارة في إيطاليا

أكبر موقع إيطالي للزراعة بالتقنية المائية يعوّل على "الذهب الأحمر" | AFP (سبتمبر 2020)


  • الطعام ، فن الطهو
  • 1,230

The most typical dishes of Italy

pizza1
Italy is a country with a lot to offer but, without a doubt, one of its main attractions is the gastronomy. In fact, Italian cuisine has become a monument in itself. In this sense, it is important to keep in mind that the typical menu of this country consists of a minimum of four dishes: anitpasto, first course, second course and dessert.

On the other hand, we want to comment that Italian cuisine is characterized by the coexistence of flavors, textures and aromas that are coated with the particularity of each region. Therefore, we are talking about a very varied gastronomy. Of course, there are some dishes that are present throughout Italy. Today we want to talk to you about some of the most typical. Can you come with us?

Pizza

Pizza
How could it be otherwise, let's start by talking about pizza, which is original from the kitchen Neapolitan. As you know, it is very popular worldwide and comes in a lot of variations. Of course, the base of this dish is flat bread baked and covered with tomato sauce.


Calzone

Calzone
Calzone is another specialty that comes from Naples. In fact, it derives from Neapolitan pizza and focaccia, which we will talk about next. It has a shape similar to pizza, but completely closed for a mass.

Focaccia

Focaccia
Another typical Italian dish related to pizza is focaccia, a flat plan seasoned with olive oil, coarse salt and herbs aromatic like rosemary. Some versions also have onions.

Lasagna

Lasana
As it could not be otherwise, we must also talk about lasagna, which is actually of Greek-Italian origin. It is a dish composed of sheets of pasta interspersed with meat and bechamel. Of course, it can also be done with vegetables or fish.


Pasta

Pasta.jpg
As you know, pasta dishes are also very typical in Italy. What's more, there is a wide variety of Italian pasta: ravioli, spaghetti, tortellini, macaroni ... In some cases the pasta is filled with meat or vegetables. In addition, they can be seasoned with different sauces. Among the most famous are the Neapolitan, Bolognese, carbonara, pesto and seafood.

Gnocchi

Gnocchi
Gnocchi, known in Spain as gnocchi, are made with potato, flour and ricotta. They are usually accompanied by tomato sauce, butter and gorgonzola cheese.

Risotto

Risotto
The risotto, a traditional meal made from rice, could not be missing from this list. Originally from the northwestern part of the country, this dish usually has cheese, usually Parmesan. Of course, you should know that there are different types of risotto, depending on the ingredients.


Carpaccio

Carpaccio
We also want to talk to you about carpaccio, a typical dish from the northern regions of Italy. It consists of a preparation in fine sheets of meat or raw fish. Among the most used meats is veal.

Ossobuco

Ossobuco
Ossobuco, known in Italy as ossobuco alla milanesa, is a stew prepared with thickly sliced ​​veal shank without bone. It is usually accompanied with risotto.

Vitello tonnato

Vitello-tonnato
Vittelo tonnato is a typical dish from the Piedmont region that is also very popular in Argentina. It is prepared with meat vaccine accompanied by a sauce of egg yolks, tuna steaks, milk cream and vegetable oil.

Cacciucco

Cacciucco
Of course, in Italy you can also find typical dishes made with fish. One of them is cacciucco, which is made up of different types of fish, mollusks and crustaceans. They are usually served accompanied by tomato sauce and slices of toast.

Desserts

Tiramisu
Of course, we will finish talking about desserts. The most typical in Italy are the Tiramisu, the cannoli, the panna cotta and the sfogliatella.

Recommended article: Precious places to visit in Italy

Top 10 Regional Dishes to Try in Italy (December 2020)


  • food, gastronomy
  • 1,230