5 مدن يجب على الجميع زيارتها

نيويورك
قال الفيلسوف واللاهوتي القديس أغسطينوس إن "العالم كتاب ومن لا يسافر يقرأ صفحة واحدة فقط". في الهوبيت الصعب كسر لا يمكننا أن نتفق أكثر مع هذا البيان ، لأن السفر يتيح لنا التعرف على الثقافات الأخرى والعادات الأخرى والناس من جميع الأنواع والمناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ والمدن الرائعة ... باختصار ، إنها تجربة غنية للغاية.

إذا كنت تشعر بنفس الطريقة ، فقد يكون لديك قائمة بالوجهات التي يجب عليك زيارتها قبل أن تموت. حسنًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فلا تنس أن تضيف الخمسة التالية المدن إلى قائمتك. بالطبع ، سنكون سعداء إذا قدمت اقتراحاتك الخاصة من خلال التعليقات.

نيويورك

نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، سنبدأ في الحديث عن نيويورك ، التي هي في نفس الاسم ، في الولايات المتحدة. المشكلة الوحيدة هي أن رؤية نيويورك في زيارة واحدة أمر مستحيل. لذلك ، في المرة الأولى التي تذهب فيها ، نوصيك بالتركيز على الأماكن ضروري: مبنى إمباير ستيت ، وتمثال الحرية ، وسنترال بارك ، ومتحف متروبوليتان للفنون ... إذا كان لديك الوقت ، يمكنك استكشاف الأماكن الأقل سفرًا.


نيويورك 1
الآن مع حلول فصل الشتاء ، لماذا لا تفكر في رحلة إلى المدينة لم تكن أبدًا نم خلال هذا الموسم؟ في مقالتنا "لماذا تزور نيويورك في الشتاء" ، نقدم لك عدة أسباب للقيام بذلك.

باريس

إذا كانت هناك قارة مليئة بالمدن التي تستحق المعرفة ، فهي أوروبا ونحن محظوظون لأننا نعيش فيها. من بين أركان القارة القديمة التي يجب أن تعرف أننا نريد إبرازها في باريس ، المعروفة باسم مدينة الحب ، وهي مكان مثالي للسفر في زوجين.

باريس
هل تخطط للسفر إلى باريس قريبا؟ حسنًا ، نوصيك بإلقاء نظرة على مقالتنا "الزيارات الأساسية في باريس". وإذا كنت تخطط للقيام بذلك مع الخاص بك أبناء، اكتشف أفضل الخطط للقيام بالأطفال.


لندن

ما زلنا في أوروبا للتحدث معك عن لندن ، وهي مدينة ذات شخصية فريدة ، والتي تضم أربعة أماكن أعلنت مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكوبالإضافة إلى المنتزهات الجميلة والمتاحف والأسواق الكبرى والمنشآت الفاخرة ... وهو أن التاريخ في هذه المدينة في إنجلترا يتنافس مع الفن والموضة والطعام بالطبع.

لندن
واحدة من أكثر الأشياء التي نحبها في هذه المدينة المثيرة هي أنها تحتوي على الجو فريدة من نوعها ، والتي تمزج بين حداثة مدينة رائدة مع اللغة الإنجليزية التقليدية. تعرف على المزيد حول العاصمة في مقالتنا "الزيارات الأساسية في لندن".

طوكيو

على الرغم من وجود العديد من المدن في آسيا التي تستحق المعرفة ، نريد تسليط الضوء على طوكيو ، التي تعتبر واحدة من أفضل الوجهات تذوق الطعام في عام 2017. في عاصمة اليابان ، تتنافس ثقافة البوب ​​مع التقليد. لذا ، يمكنك هنا من اكتشاف المعابد القديمة إلى حضور حفلة في بار كاريوكي.


طوكيو
زيارة طوكيو تستحق ذلك لأسباب عديدة: ثقافتها المذهلة ، حياتها الحيوية ليلي، فن الطهو الغريب ، والعديد من المتاجر ...

برشلونة

نريد أن ننتهي من مدينة إسبانية. ونحن محظوظون لأننا نعيش في بلد به العديد من المدن التي يمكن أن تكون جزءًا من هذه القائمة. واحد منهم هو برشلونة ، الذي يفاجأ به التراث تاريخي فني. علاوة على ذلك ، يوفر الشاطئ والطبيعة في كل من المدينة والمناطق المجاورة لها.

برشلونة -1
في هذه المدينة العالمية يمكنك اكتشاف الحداثة مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعرف أنها تخفي بلدة قديمة جميلة. بالطبع ، العرض في أوقات الفراغ وفن الطهو هائل. إذا كنت ستسافر إلى برشلونة قريبًا ، نوصيك بإلقاء نظرة على مقالتنا "الزيارات الأساسية في برشلونة".

مقالة موصى بها: تجارب الطعام والنبيذ في برشلونة

10 مناطق مرعبة يعتقد انها مسكونة بالجنّ في المملكة العربية السعوديه (سبتمبر 2020)


  • برشلونة ولندن ونيويورك وباريس وطوكيو
  • 1,230

5 cities that everyone should visit

NY
The philosopher and theologian Saint Augustine said that "the world is a book and those who do not travel only read one page". In Hard Hobbit To Break We cannot agree more with this statement, since traveling allows us to get to know other cultures, other customs, people of all kinds, spectacular landscapes, history, impressive cities ... In short, it is a tremendously enriching experience.

If you feel the same way, you may have a list of destinations you should visit before you die. Well, if so, don't forget to add the following five cities to your listing. Of course, we will be delighted if you make your own suggestions through the comments.

NY

As it could not be otherwise, we are going to start talking about New York, which is in the state of the same name, in the United States. The only problem is that seeing New York in a single visit is impossible. Therefore, the first time you go we recommend you focus on the places essential: the Empire State Building, the Statue of Liberty, Central Park, the Metropolitan Museum of Art ... If you have time, you can explore less traveled places.


New-York1
Now that winter is coming, why don't you consider a trip to the city that never sleep during this season? In our article "Why visit New York in winter" we give you several reasons to do so.

Paris

If there is a continent full of cities worth knowing, it is Europe and we are lucky to live in it. Among the many corners of the old continent that you must know we want to highlight Paris, known as the City of Love. And it is an ideal place to travel in partner.

Paris
Are you planning to travel to Paris soon? Well, we recommend you take a look at our article “Essential visits in Paris”. And if you plan to do it with your sons, discover the best plans to do with children.


London

We are still in Europe to talk to you about London, a city with a unique personality, which houses four places declared World Heritage Sites by the Unesco, in addition to beautiful parks, numerous museums, great markets, luxury establishments ... And it is that in this city of England history competes with art, fashion and, of course, food.

London
One of the things we like most about this exciting city is that it has a environment unique, which mixes the modernity of an avant-garde city with the traditional of the English. Find out more about the capital in our article “Essential visits in London”.

Tokyo

Although there are many cities in Asia that are worth knowing, we want to highlight Tokyo, considered one of the best gastronomic destinations in 2017. In the capital of Japan, pop culture competes with the tradition. So, here you can from discovering ancient temples to attending a party at a karaoke bar.


Tokyo
Visiting Tokyo is worth it for many reasons: its amazing culture, its lively life nocturnal, its exotic gastronomy, its many shops ...

Barcelona

We want to end with a Spanish city. And we are lucky to live in a country with many cities that could perfectly be part of this list. One of them is Barcelona, ​​which surprises for its heritage historical-artistic. In addition, it offers beach and nature both in the city and in its vicinity.

Barcelona-1
In this cosmopolitan city you can discover the modernism first hand. In addition, you should know that it hides a beautiful old town. Of course, the offer in leisure and gastronomy is immense. If you are going to travel to Barcelona soon, we recommend you take a look at our article “Essential visits in Barcelona”.

Recommended article: Food and wine experiences in Barcelona

Five of the World's Most Fascinating Small Towns (December 2020)


  • Barcelona, ​​London, New York, Paris, Tokyo
  • 1,230