نيرخا ، مدينة في ملقة لديها الكثير لتقدمه

صور نيرجا
تقع في الأندلس ، جنوب إسبانيا ، ملقة لديها الكثير لتقدمه للسياح في أي وقت من السنة. على سبيل المثال ، يبلغ طول ساحل هذه المقاطعة 160 كيلومترًا ، مع العديد من الشواطئ والمراسي. لذلك ، فهي واحدة من الوجهات الأكثر زيارة في البلاد في الصيف. بالإضافة إلى ذلك ، تضم داخلها قرى جميلة تدهش مراكزها التاريخية ، مثل روندا وفريجليانا.

ننتقل اليوم إلى مقاطعة ملقة لاكتشاف مدينة جميلة أخرى. يتعلق الامر ب نيرخا، والتي يمكن أن تتباهى بوجود كل من الشواطئ الخلابة والخلجان والمدينة القديمة الجميلة. هل تريد اكتشاف المزيد من التفاصيل حول هذه الزاوية من ملقة؟ حسنًا ، نوصي بالانضمام إلينا!

وجهة مناخية استوائية

تقع في المنطقة التاريخية The Axarquíaتعد نيرخا ، بالنسبة للكثيرين ، واحدة من أفضل المدن في ملقة. مع تقاليد الصيد والزراعة ، تقع في أقصى شرق كوستا ديل سول ، ولهذا السبب يتم غمرها بمياه البحر الأبيض المتوسط. بفضل مناخها الاستوائي وأكثر من 300 يوم مشمس في السنة ، أصبحت واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في المحافظة.


نيرجا-فوتو 1

شرفة أوروبا والمدينة القديمة

إذا كان هناك شيء نحبه في Nerja فهو Balcón de Europa ، وهو منتزه يوفر إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط وجزء كبير من ساحل المدينة. يجب أن نسلط الضوء أيضًا على المدينة القديمة ، التي تتميز بالعمارة النموذجية للبلدات الأندلسية ، أي المنازل ذات الواجهات البيضاء مع الباحات الداخلية والشوارع المرصوفة بالحصى.

نيرجا-فوتو 2
لا يمكننا أن ننسى ساحات البلدة ، وبعضها لديه الكثير سحر. بالطبع ، في العديد منها يمكنك العثور على مباني مهمة. بالإضافة إلى ذلك ، نريد تسليط الضوء على قناة النسر ، التي تقع في منطقة بارانكو دي لا كولاديلا.


نيرجا-فوتو 3

الشواطئ

تسلط Nerja أيضًا الضوء على شواطئها. واحدة من أهمها هي Burriana ، وهي منطقة رملية واسعة لديها جميع أنواع الخدمات والبنى التحتية. الشواطئ الحضرية الأخرى في نيرخا هي El Salón و Calahonda ، على الرغم من أننا يجب أن ندرك أننا نحب اهدأ خلجان الجمال الطبيعي التي يمكن العثور عليها بين المنحدرات ، مثل لا كاليتا ، كالا بارانكو دي مارو أو كالاس ديل بينو.

نيرجا-فوتو 4


كهوف نيرخا

كما لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، يجب أن نتحدث أيضًا عن Cuevas de Nerja ، التي تقع في منطقة Maro. إنه تجويف ذو أهمية أثرية كبيرة بسبب لوحات الكهوف التي تم اكتشافها في الداخل. في الواقع ، هنا بعض اللوحات من الأختام التي وفقًا لبعض الخبراء هي أول عمل فني معروف في التاريخ. إنهم ليسوا أكثر ولا أقل من 42000 سنة.

نيرجا-فوتو 5
من ناحية أخرى ، من المهم أن نلاحظ أن أحد الأعمدة من أكبر الهوابط والصواعد في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يضم مسرحًا يُقام فيه مهرجان كل عام.

مكان للقيام بالعديد من الأنشطة

يجب أن تعلم أنه بخلاف تقديم الشواطئ الجميلة والمدينة القديمة الجميلة ، توفر نيرخا إمكانية تنفيذ عدد كبير من الأنشطة. على سبيل المثال ، يمكنك ممارسة الكثير الرياضة: الزلاجات النفاثة ، والطيران الشراعي ، والطواف ، والكاياك ، والغوص ... ولعشاق الطبيعة ، لا يوجد شيء مثل طريق ريو تشيلار نيرخا ، رحلة مثالية للعائلات التي لديها أطفال.

نيرجا-فوتو 6
بالطبع ، يجب أن نسلط الضوء على تقاليد تذوق الطعام الغنية ومهرجاناتها العديدة. ثم نتركك مع معرض، حيث ستجد المزيد من صور نيرخا. لا تفوتها!

مقالة موصى بها: أجمل مدن ملقة

6 أسباب لتأخر الدورة الشهرية (سبتمبر 2020)


  • الأندلس ، ملقة ، نيرخا ، بلدات
  • 1,230

Nerja, a town in Malaga with a lot to offer

Nerja-photo
Located in Andalusia, southern Spain, Malaga It has a lot to offer tourists at any time of the year. For example, this province has a 160-kilometer coastline, with many beaches and marinas. Therefore, it is one of the most visited destinations in the country in summer. In addition, inside it houses beautiful villages that surprise for their historic centers, such as Ronda and Frigiliana.

Today we move to the province of Malaga to discover another beautiful town. Is about Nerja, which can boast of having both spectacular beaches and coves and a beautiful old town. Do you want to discover more details about this corner of Malaga? Well, we recommend that you join us!

A tropical climate destination

Located in the historical region of The AxarquíaNerja is, for many, one of the best towns in Malaga. With a fishing and agricultural tradition, it is located in the easternmost part of the Costa del Sol, which is why it is bathed by the waters of the Mediterranean Sea. Thanks to its tropical climate and its more than 300 sunny days a year, it has become one of the most popular destinations in the province.


Nerja-foto1

The Balcony of Europe and the old town

If there is something we like about Nerja it is the Balcón de Europa, a promenade that offers wonderful views of the Mediterranean and a good part of the town's coastline. We must also highlight its old town, which has the typical architecture of the Andalusian towns, that is, houses with whitewashed facades with interior patios and cobbled and cobbled streets.

Nerja-foto2
We cannot forget the town squares, some of which have a lot charm. Of course, in many of them you can find important buildings. In addition, we want to highlight the Aqueduct of the Eagle, which is located in the Barranco de la Coladilla area.


Nerja-foto3

Beaches

Nerja also highlights its beaches. One of the most important is Burriana, an extensive sandy area that has all kinds of services and infrastructures. Other urban beaches in Nerja are El Salón and Calahonda, although we must recognize that we like the calm down coves of natural beauty that can be found between the cliffs, such as La Caleta, Cala Barranco de Maro or Calas del Pino.

Nerja-foto4


Nerja caves

As it could not be otherwise, we must also talk about the Cuevas de Nerja, which is located in the district of Maro. It is a cavity of great archaeological interest due to the cave paintings that were discovered inside. In fact, here are some paintings of seals that according to some experts are the first known work of art in history. They are nothing more and nothing less than 42,000 years old.

Nerja-foto5
On the other hand, it is important to note that one of the columns of the world's largest stalactites and stalagmites. In addition, it houses a theater where a festival is held every year.

A place to do many activities

You should know that beyond offering beautiful beaches and a beautiful old town, Nerja offers the possibility of carrying out a large number of activities. For example, you can practice a lot of sports: jet skis, paragliding, pedalo, kayak, diving ... And for nature lovers, nothing like the Río Chillar Nerja route, a perfect excursion for families with children.

Nerja-foto6
Of course, we must highlight its rich gastronomic tradition and its numerous festivals. Then we leave you with our Gallery, where you will find more images of Nerja. Do not miss it!

Recommended article: The most beautiful towns in Malaga

Tuhillo Nerja 3 bed. apartment, Malaga, Spain (December 2020)


  • Andalusia, Malaga, Nerja, towns
  • 1,230